south girl
south girl
مع اطباق عالم حواء مش حتئدر تغمض عينيك
انا هنا معكم
انا هنا معكم
شوفي حبيبتي لا زم تستعدي من اليوم ترتبي البيت ترتيب دقيق وبعدين تجهزي السفره واواني التقديم اللي تحتاجيها تشوفي تكفي او لا تكتبي كل حاجه بتسوينها واغراضها عشان ماتنسي حاجه اول حاجه تقدمي العصير وخلي في الصينيه ورد مجفف وبعدين القهوه ومعها نوعين حلا بالكثير وصلحيها قبل بيوم والعشاء رتبي السفره والكاسات والمناديل وكم حركه شموع من الضهر عشان ترتبي افكارك وما تتلخبطي سوي نوعين سلطه المنتدا مليان مع ورق عنب اذا ماضبطيه اومامعك وقت جيبي جاهزالعشايكون رز وسمبوسه رول اوكبه وصينيه مكرونه وحاولي تسويها بدري لكن التحمير اخر شي والحاجات اللي تبي قلي اقليها من بدري لكن لا تكتميها غطيها في مناديل حشوه الرز سويها من بدري مايضرها رتبي المغاسل وحطي عليها المناديل المعطره واللبان وبعد العشاء لاتنسين الحلا والفواكه الحلا نوعين يكفي وقدمي معهم كريم كراميل جاهز سويه قبل بيوم مايضره ان شاالله اذابيطولون قدمي قهوه فرنسيه من الرفاعي او باجه واذاتبغي الطريقي انا حاضره والله يساعدك ويوفقك ويسهل كل امورك واذا عندك استفسار انا حاضره لكن ارسلي ع الخاص عشان ماانسا والله يعينك اهم حاجه لاتتوتري
dziri_louiza
dziri_louiza
حنونتي ربما لا استطيع مساعديك كتيرا لانه عندنا في العزائم نعتمد على الطبخ التقليدي في البداية نستقبل الضيوف بالعصائر الباردة و الايسكريم و حلى les bavaroises ادا كان الجو حار او دافىء اما في فصل الشتاء و الجو بارد قد يصل بين 0و5درجات نقدم الشايالسخن او مشروب ساخن مع المملحات بعدها نقدم القهوة مع الحلويات التقليدية تم نقدم العشاء بعد العشاء نقدم الشاي مع التمر و المكسرات و الشكولاتة ). و الفواكه يتم تحقديمهم بطرق مختلفة حسب الدوق و المهارة لكل ربة بيت .
رابط قد ينفعكhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1382145
بعض الحركات:الشكولامتلا(في اكياس التقديم ضعي طبقة شكولاتة سوداء تم طبقة من التوفي تم طبقة شكولاتة بيضاء تم شكولا رخامية خليط من البيضاء و السوداء في قطع فواكه مجففة و رقائق الفليكس
المكسرات يتم تغطيسها في الكرامال الساخن ليشكل عليى كل حبة طبقة تم تغطس في الشكولاتة السايحة تم ترمد في السكر الناعم
الفواكه متلا تحشي التفاح و الايجاص بلالوز و يطهى في الفرن و يقدم مع الكريما الانجليزية
التمر يقدم محشي بعجينة اللوز او حلقات الجوز او تتبت عليه زهرات مصنوعة بعجينة الماسيبان
بالاضافة الى الحركات التي افادتك بها الاخوات ضعي على الطاولة كؤوس زجاجية بالارجل فيها ماء الزهر و بتلات الورد لونها ينسجم مع الوان المفرش و الاواني بالاضافة الىوضع بعض شموع معطرة تعرزيها باعواد الاسنان للاستعمال عند الضرورة قد تعلق قطعة لحم في اسنان الضيوف ارجو ان اكون قد افدت بالتوفيق
غراس الجنه
غراس الجنه
ياقلبي عليك<<<<<حاسه كأن العزيمه عندها
شوفي ياعمري مع الشاهي قدمي مكسرات عاديه او تلاقينها مغلفه في محل حلويات اسمه مورينا(الحركه مره شيك)وكيلوها سعره حلووو
وجيبي لك صينيه تك مربعه وافرشيها وبعدين حطي في طرفها(على جنب)راس ملفوف(كروم)تكونين شايله قاعدته وغارسه فيه اعواد اسنان خشبوتخلين مسافه بين كل عود والثاني بسيطهوبعدين اغرسي فيهم كبه وخذيها جاهزه(شامي بالدجاج حلوه) وورق عنب بالتناوب يعني وحده ورق عنب جنبها كبه وكذا(ترى شكلها يصير مره حلوشايفتها عند وحده مسويتها) وجيبي كروم بنفسجي صغير وافتحي اوراقه وصفيها في الصينيه(يعني تكون مثل الصحون الصغيره) وعبيها فطاير عاديه او صفي الفطاير عادي وتكونين مقطعه خس امريكي وكروم بنفسجي شرايح وزيني فيها الجوانب ترى الشرح سالفه بس التطبيق سهل
وبس احس كذا يكفي.... لا تكثرين عشان مايشبعون عن العشاء
وسوي تمر محشي طعمه روعه وسهل جيبي تمر سكري يابس وافتحيه من النصف من جهه وحده بس وشيلي النواة واحشي مكاها بسكوت مطحون ونستله(يكون مثل العجينه) وصفيهم في صينيه وحطي عليهم نستله وكيري ودخليهم 5 دقايق الفرن وبعدين صبي عليهم توفي واغرسي على كل وحده عود اسنان وحطيه في بلاسيه<<<<تسوي دعايه لاعواد الاسنان خخخخخخخخخ
ولاتنسيني من دعواتك الحلوه ان الله يشفيني ويخليني لعيالي حتى لو مااستفدتي من اقتراحاتي
وسلامتك ياقمر واي خدمه انا حاضره<<<مصدقه عمرها
غراس الجنه
غراس الجنه
يؤ يؤ يؤ ماادري وين بعض الحروف طارت