انا بعد من مكه
ودي اشارك
اللهم لك الحمد
اللهم تعلم مافي نفسي ولا اعلم مافي نفسك سبحانك يارب حقق لي ما ارجو وخير من ما اتمني
يالله لاتحرمن من شفاعتها
طيب انا الحين من كل الردود وطلب المشاريع ما شفت ولا وحده عندها خبرة في اي شي او معرفة باي مجال

اذا وحده عندها خبرة في تنظيم المعارض والبازارات - خبرة في الجرافيك ديزاين والطباعة - خبرة في تصميم المواقع والبرمجة - خبرة في التسوق الاحترافي - وتكون بالرياض - ويكون عندها الاستعداد للعمل تحت ضغط العمل - توفر مواصلات للتغطية الميدانية للمعارض والاعمال - تراسلني وتحدد المجال اللي تعرف له واذا فيه عيننة من الاعمال او الحديث عن مصدر الخبرة

وبالتوفيق للجميع

تمنع التجارة لغير عضوات VIP

!!حكمـــة متجـددة كـل يــوم!!

لا تستهزئوا بأوطانـــكم ,,,
(لئلا تستهزيء بــ شتاتكم الأمم)
,,,

اقتباس مشاركة  (blakebag)
طيب انا الحين من كل الردود وطلب المشاريع ما شفت ولا وحده عندها خبرة في اي شي او معرفة باي مجال

اذا وحده عندها خبرة في تنظيم المعارض والبازارات - خبرة في الجرافيك ديزاين والطباعة - خبرة في تصميم المواقع والبرمجة - خبرة في التسوق الاحترافي - وتكون بالرياض - ويكون عندها الاستعداد للعمل تحت ضغط العمل - توفر مواصلات للتغطية الميدانية للمعارض والاعمال - تراسلني وتحدد المجال اللي تعرف له واذا فيه عيننة من الاعمال او الحديث عن مصدر الخبرة

وبالتوفيق للجميع
مشكوره اختي وان شاء الله تحصلي طلبك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
خواتي كثير منكم تطلب مشروع تقضى فيه على وقت فراغها...شئ حلو ..
لكن عشان تستمري و تنجحي في مشروع معين لازم تكونى حابه هالمشروع...ممكن تسوى مشروع من هواية تحبيها...او حتى ممكن تسوى عمل تطوعي لوجه الله..
أختي انتي وياها...ممكن اعطيكم افكار لمشاريع بحكم دراستي وشغلي...وممكن تعجبك وتشوفي انها تدخل ربح...
لكن ما راح يكون عندك حب وشغف بالعمل في المشروع...
الى اطلبه منكم...كل وحدة تقول هواياتها...ايش تحب تسوي...ايش تطمح تحقق...وين تلقي نفسها بعد 5 سنوات من الأن...ايش الشئ الى تسويه وما تمل منه...
وانا ان شاء الله بساعدكم باللى اقدر عليه...سواء من ناحية دراسة الجدوي ..او الخطة التسويقة....او كل ما يتعلق بمجال التسويق...
والله يرزقنا وياكم رضاه وطاعته وجنته...

الساعة الآن 07:54 .