رابطة امهات اطفال الانابيب>>> طبعا الامهات الحوامل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي العزيزات الحوامل الجميلات :22:

اولا مبروك عليكم الحمل و ثبات الاجنة بعد الزرع...:D

العنوان واضح... طبعا هذه رابطة تخص الامهات الحوامل بعد اجرائهن عملية اطفال انابيب

الغاية من هذه الرابطة هي التواصل مع بعضنا و السؤال عن اخبار بعضنا و تبادل الخبرات و النصائح بين بعضنا...

بالنسبة لي انا لم احمل بعد... و اسمي هذا في المنتدى انما من داعي التفاؤل:o

اريد من كل اخت حامل تنتضم الى هذه الرابطة ان تجيب على الاسئلة التالية حتى نفيد بعضنا:

1. كم سنة مضى على زواجك و تاخر الانجاب لديك قبل الحمل الاول؟

2. كم محاولة اطفال انابيب عملتوا قبل هذه المحاولة الناجحة؟ و عند مين؟

3. كم عمرك ؟>>>>> ممنوع تجاوز هذا السؤال :angry2: خخخخخخخخخ

4. اخبرينا عن لحظة معرفتك انك حامل اخيرا.

5. انتي في اي شهر الان حامل؟

6. كم جنين انت حامل فيه؟ جنين واحد؟ ام توام ثنائي؟ ام توام ثلاثي؟ ام اكثر :22:

>>> الغاية من هذا السؤال حتى نعرف كيف هي العناية الخاصة بالام التي تحمل بتوام

7. هل انت ربة منزل ام ام عاملة؟ و عندما عرفتي انك حامل هل تركتي عملك ام استمريتي في الوظيفة؟

و اي اضافة منكم بتكون عسل و لها فايدة عظيمة لنا باذن الله

اللهم سهل على اخواتي في هذه الرابطة حملهم و ولادتهم

اللهم امين
130
132K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيااااام
هيااااام
شكرا على الموضوع الحلووووووووووووو
بناااااااااااات قولو التجارب الناجحة بسسسس للتفااائل
الل ما نجحت عمليتها الله يعوضها بس لا تخوف البنات المقبلات وتدرون موضوع النفسية مهممم جدا
إم آدم
إم آدم
شكرا على الموضوع الحلووووووووووووو بناااااااااااات قولو التجارب الناجحة بسسسس للتفااائل الل ما نجحت عمليتها الله يعوضها بس لا تخوف البنات المقبلات وتدرون موضوع النفسية مهممم جدا
شكرا على الموضوع الحلووووووووووووو بناااااااااااات قولو التجارب الناجحة بسسسس للتفااائل الل ما...
ابدأ انا اول وحده ان شاء الله

انا عملتها اول مره وكان لي ثلاث سنوات متأخره والسبب كان انه الحيوانات المنويه عند زوجي ضعيفه جداا

عملت اول عمليه في الاردن في مستشفى الاردن (( لاني اصلا عايشه في الاردن )) عند معين فضه

زرعوا اربع اجنه نجح منهم اثنين وولدت ولد وبنت

لما عملت اول عمليه كان عمري 26 والعمليه الثانيه 30 سنه

طبعا الدنيا كلها شافتني وانا ببكي بحرقه من الفرح وزوجي قبل ما نوصل البيت جاب حلو ووزع على اهله واهلي والحاره كلها محل سكنا ومحل شغله:icon28::icon28:

العمليه الثانيه سويتها قبل رمضان في نفس المستشفى وعند نفس الدكتور ووضعوا 3 اجنه مع انه عندي سبع اجنه لكن خاف ينجحوا كلهم حملت بأثنين على الاسبوع الخامس سقط جنين والثاني الحمدلله بخير وبصحه ممتازه والحمدلله وانا حامل بنهاية الشهر الثاني بعد كم يوم ادخل الثالث ان شاء الله

وانا ربة منزل لكن خلال الحمل وعملية الانابيب احاول ارتاح قدر الامكان وما اسمع كلام الدكتور لما يقولي مارسي حياتك طبيعي بل على العكس ارتاح وما اجهد نفسي ابدا

حبيت اضيف:22:انه في العمليه الاولى نجح سبع اجنه وضعوا اربع اجنه وجمدوا ثلاث
وقبل ما اعمل العمليه الثانيه حاولت وضع الاجنه المجمده ولكن فشلوا وما حملت
والمره هذه كمان نجح سبع اجنه وضعوا ثلاث وجمدوا اربعه

ام التوأم**
ام التوأم**
شكرا على الموضوع الحلووووووووووووو بناااااااااااات قولو التجارب الناجحة بسسسس للتفااائل الل ما نجحت عمليتها الله يعوضها بس لا تخوف البنات المقبلات وتدرون موضوع النفسية مهممم جدا
شكرا على الموضوع الحلووووووووووووو بناااااااااااات قولو التجارب الناجحة بسسسس للتفااائل الل ما...
هلا هيام... نورتي...

على فكرة موضوعي هادا له تتمة و لكن شكلي نسيت احط الرابط الاول تبعه في قسم تاخر الحمل :

و هذا هو الرابط... شاركونا هناك في الدعم النفسي و التجارب الناجحة:icon28:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1417260
ام التوأم**
ام التوأم**
ابدأ انا اول وحده ان شاء الله انا عملتها اول مره وكان لي ثلاث سنوات متأخره والسبب كان انه الحيوانات المنويه عند زوجي ضعيفه جداا عملت اول عمليه في الاردن في مستشفى الاردن (( لاني اصلا عايشه في الاردن )) عند معين فضه زرعوا اربع اجنه نجح منهم اثنين وولدت ولد وبنت لما عملت اول عمليه كان عمري 26 والعمليه الثانيه 30 سنه طبعا الدنيا كلها شافتني وانا ببكي بحرقه من الفرح وزوجي قبل ما نوصل البيت جاب حلو ووزع على اهله واهلي والحاره كلها محل سكنا ومحل شغله:icon28::icon28: العمليه الثانيه سويتها قبل رمضان في نفس المستشفى وعند نفس الدكتور ووضعوا 3 اجنه مع انه عندي سبع اجنه لكن خاف ينجحوا كلهم حملت بأثنين على الاسبوع الخامس سقط جنين والثاني الحمدلله بخير وبصحه ممتازه والحمدلله وانا حامل بنهاية الشهر الثاني بعد كم يوم ادخل الثالث ان شاء الله وانا ربة منزل لكن خلال الحمل وعملية الانابيب احاول ارتاح قدر الامكان وما اسمع كلام الدكتور لما يقولي مارسي حياتك طبيعي بل على العكس ارتاح وما اجهد نفسي ابدا حبيت اضيف:22:انه في العمليه الاولى نجح سبع اجنه وضعوا اربع اجنه وجمدوا ثلاث وقبل ما اعمل العمليه الثانيه حاولت وضع الاجنه المجمده ولكن فشلوا وما حملت والمره هذه كمان نجح سبع اجنه وضعوا ثلاث وجمدوا اربعه
ابدأ انا اول وحده ان شاء الله انا عملتها اول مره وكان لي ثلاث سنوات متأخره والسبب كان انه...
مباااااارك عليكي ثبات الحمل و نجاح العمليات السابقة:icon28:

على فكرة طلعنا احنا جيران :42: و انا كمان من الاردن من العاصمة عمان

بس انا عملتها في مستشفى الجامعة الاردنية عند الدكتور معتز الرمحي... و على فكرة وضع زوجي زي وضعك تماما... ادعيلي...

لا تنسي تكتبي مذكراتك اثناء الحمل هنا و لنتابعك في مراحل حملك... اللهم يسهل عليكي حملك و ولادتك
ام التوأم**
ام التوأم**
ام ادام سؤال :

قبل موعد تحليل الدم تبع الحمل... كنت تحسي بطنك منفوخة و صدرك متحجر و عصبية و وجع في البطن و الظهر تماما مثل اعراض الدورة و طلعتي حامل؟؟؟؟

احكيلي عن كل تجربة طفل انابيب فيها اللي نجحوا و اللي ما نجحوا كيف كنت تحسي بجسمك قبل فحص الحمل و اقتراب موعد الدورة... هل كان في كل مرة اعراض دورة و وجع و الم؟؟؟ هل كانت الاعراض مختلفة عنها في المرات الناجحة عن المرات اللي ما نجحت؟؟؟؟

بانتظار كل وحدة ترد علي هنا في الرابطة من اللي نجحت معهم عملية اطفال الانابيب... ضروري ارجوكم