الي فاهمه في رياض الاطفال والتمهيدي تدخل مشكوره

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

انا بنتي كنت بسجلها السنه هذه لكن ماقبلوها في المدرسه ناقصه 5 ايام بس:44:
والي اتمنى تفيدوني فيه ودي اشتري لها كتب او اي شي ممكن يفيدها ويعلمها استعدادا للسنه الدراسيه
الجايه باذن المولى لاني مااقدر ادخلها تمهيدي الله يجزاها الف خير ويحققلها ما تتمنى الي تفيدني
والي ماتعرف ياليت ترفع الموضوع للافاده واخذ اكثر الاراء ولها جزيل الشكر
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صفحه مسطره
صفحه مسطره
هلا قلبي يااحياتي عليهااااااااااااااااااااااا :27:
انا اختي تجيب لبنتهاا من مكتبه جرير كتب مكتوب عليهااا للروضه والتمهيدي مرره حلووه واستفادت منهااا البنت
في بعد تجيك وسائل تعليميه الافعال والاقوال وكل شي كيف اتسمي وتشكر ربهاا وووو الى الخ...اتمنى اني افدتك:27:

راح ارفعه يمكن يفيدك احد ثااني للرفع
ريومه 99
ريومه 99
متاكده انه عشان كذا ماقبلوها

سمعت الترم الماضي انه نزل تعميم اللي ناقص الى 3 شهور يدخل المدرسه
@أميره بكلمتي@
هلا قلبي يااحياتي عليهااااااااااااااااااااااا :27: انا اختي تجيب لبنتهاا من مكتبه جرير كتب مكتوب عليهااا للروضه والتمهيدي مرره حلووه واستفادت منهااا البنت في بعد تجيك وسائل تعليميه الافعال والاقوال وكل شي كيف اتسمي وتشكر ربهاا وووو الى الخ...اتمنى اني افدتك:27: راح ارفعه يمكن يفيدك احد ثااني للرفع
هلا قلبي يااحياتي عليهااااااااااااااااااااااا :27: انا اختي تجيب لبنتهاا من مكتبه جرير كتب...
مشكوره اختي وياليت اعرف وش قصدك بالوسائل التعليميه
@أميره بكلمتي@
متاكده انه عشان كذا ماقبلوها سمعت الترم الماضي انه نزل تعميم اللي ناقص الى 3 شهور يدخل المدرسه
متاكده انه عشان كذا ماقبلوها سمعت الترم الماضي انه نزل تعميم اللي ناقص الى 3 شهور يدخل...
اي حبيبتي هي ناقصه 3 شهور و 5 ايام بس بنت خلتها انولدو في نفس الشهر ودرست تشوفينها ياعمري
تايهه هو القبول يكون اعتقد من مواليد 13 -1 -1424 وهي انولدت يوم 18 -1 - 1424 مو قهررررررررر
صفحه مسطره
صفحه مسطره
صدي تجيك حجمهاا زي كف اليد فيهاا افعال يعني مثلا"" صوره باب وولد مكتوب تحتهاا يفتح او يدفع يعلمهاا الاشياء الي تتعلمهاا في الروضه قبل المدرسه وفي اشيااء ثاانيه انتي لما تروحين رااح تلقينهاا على طوول بوسي لي بنتك ياحبي لهاا اموت على الاطفال::39::27:الله يخليهاا لك يارب