Retaj
Retaj
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

حبيبتي طوق الياسمين .. بصراحه انا حبيت الطريقة وفرحت فيها بس يوم طبقتها فشلت وياي مادري وين الخلل ..
مع اني نفذت كل كلمة بحذافيرها بس للاسف ماضبطت ..
واستغربت الزيت فيها كان وايد .. وعزل بروحه عن العجينه ..
ويوم حطيتها بالفرن مثل مادخلتها طلعتها..اللهم انها صارت يابسه ..
بس بالمره ما انتفشت ..اتوقع انه كمية الزيت وايد ..
بس قلت اسويها نفس الطريقة اجرب واشوف وللالالالالالالالالالاسف مفيش نتيجه :(

<FONT color="#FF011B">مادري اذا كان في وحده من الاخوات نفذتها وضبطت ياريت تقولي .. تحياتي للحبيبات :) </FONT>
طوق الياسمين
طوق الياسمين
حبيبتي Retaj عنجد زعلتيني :(

آسفة جداً جداً عزيزتي بس أنا رجعت قريت الطريقة وقارنتها مع دفتري ،لا أعرف كيف لم تنتبه أي اخت وتسألني ؟؟

أنا وضعت بالمقادير كوب زيت بس بالطريقة بالخطوة رقم واحد وضعت أضيفي نصف كوب :(

والصحيح طبعاً نصف كوب وأنا بصراحة لا أدري إن كنتي وضعتي نصف أم كوب زيت ؟؟
إن كنتي وضعتي كوب من الزيت فحقك عليا ،وعلى فكرة الاكلير أكلة لذيذة بس مو هينة وأنا يمكن عدتها أكثر من مرة إلى أن وجدت هالوصفة.

وإن كنتي وضعتي نصف كوب ومع ذلك حصل ما حصل فيمكن الغلط بكوب المعيار ؟؟ أنا بصراحة ريحت حالي ونزلت السوق واشتريت كوب المعيار البايركس (المكتوب عليه ربع وثلث ..) وهو الكوب الذي أعاير به لكل الوصفات .

وعزيزتي أحيانا الفرن ما بيكون حار بالدرجة المطلوبة وهذا يسبب عدم انتفاخ الاكلير ؟؟فالاكلير يوضع أول ربع ساعة في فرن حار ثم تخفض النار ويترك ليجف السطح حوالي من 10 -15 دقيقة واذا لاحظتي إنه احمر بزيادة من الأسفل ارفعيه رف واحد فقط لأعلى وبهكذا تضمنين اجفاف السطح فقط دون احمرار القاع .

أتمنى تجربيها تاني بس ما تنسي قبل كل شي تسمي بالرحمن وإن شاء الله هالمرة بتزبط معاكي وأي سؤال ثاني حاضرين عزيزتي :)
Retaj
Retaj
الله يسامحج يا طوق الياسمين :(

الحين انا اطالبج كوب زيت وكوب ماء وكوب طحين و4 بيضات
واهم شي الفانيليا اللي راحوا هباءً منثورااا .. امممم ولاتنسين الغاز اللي انصرف .. هاهاها تراني امزح ؛)

انا يالحبيبة حطيت كوب زيت كاااااااااااامل وحسيت انه وايد ..
بس قلت اطبقها مثل ما اهي ولا اخبص فيها :(

لو مخبصة احسن بس ماعليه عندنا مثل يقول : كل طراق ( كف )بتعلومه :)

انا راح اجربها بالنص كوب واعطيج خبر ..
بس اذا هالمره بعد ما ضبطت راح اطالبج كلير من عمل ايديج :)

تسلمين ياعمري
طوق الياسمين
طوق الياسمين
تكرم عينك عزيزتي :)

إحنا أكم Retaj عندنا ؟؟
وخديها مني نصيحة دايما لما تجربي حلا جديد جربي نصف الكمية فقط ولما تزبطيه جربيه كله أنا أفعل ذلك في كل الوصفات مهما كنت متأكدة منها وإن شاء الله راح تزبط معكي هالمرة :)