والله انا مثلك لكن احيانا يظبط معي الرز واحيانا لا يطلع متلبك مع بعض وصاير مثل العجينه اتوهق اذا صارت عندي عزيمه لكن دايما ارقا واسمي بالله وابدى والحمدلله تظبط معي بس مو دايم
اما عن البرياني والمجبوس والكبسه السعوديه والمقلوبه لا ما ارعفها رغم انه لي فتره متزوجه ليست بالقصيره
لكن ياليت البنات يكتبون طرقهم او اذا وحده جربت طريقه لااحدى الاخوات ياليتها تنقلها هناء علشان الكل يستفيد
:24:
في سبيل الله نمضي ***نبتغي رفع اللواء
فليعد للدين مجده ***أوترق منا الدماء

إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت ولقد يكفيك منها أيها الطالب قوت ولعمري عن قليل كل من فيها يموت فاغتنم وقتك فيها قبل ما فيها يفوت قل بخير تجتنيه او تحلى بالسكوت

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وأنا بعد مثلج أختي نجمة الراعي يعني البرياني وتحته كلهم نفس الشي وماينعرفن الا لما يسألني هذا شو.. بس الطعم عادي .. وألحين الحمدلله أمشي الحال ومرات مايصدق اني مسويه طبخة معينة .. ويطلب أسويها مرة ثانية..

شوفي الغالية يعني كللللللللللللللللنا مرينا بنفس الحالة محد منا طلع من بطن أمه وهو شيف.. بس بالتدريج وشوي شوي بتضبطين الرز وغيره ****لله..

أدري برياييلنا يحبون الأشياء المالحة والتقليدية أكثر.. انتي شوفي هنه وايد طرق حلوة ومقاديرها مضبوطة.. وأنا وايد أسوي أكلات للغدا من هنه.. من مرق للبرياني للشغلات الثانية.. ومعلمه الشغالة.. وأي شي تبينه تراني والخوات حاضرين.. لج ولغيرج.. بس انتي اطلبي و****لله تحصلين طلبج.. ولايصير خاطرج الا طيب يابنت بلادي..

السلام عليكم

أختى الغاليه لا تتضايقين ولا تزعلين

شوى شوى راح تتعلمين

والله انا كان طبخى عادى بس مع الممارسه والتعلم من كتب المطاحن الكويتيه

التى ساعدتنى كثيرا وخلتنى شاطره فى الطبخ

وما انسى عالم حواء وتشجيع البنات الله يبارك فى جميع عضوات عالم حواء

ولا تنسين التوكل على الله والدعاء ليساعدك ويوفقج فى كل أعمالج

موفقه يا الغاليه:24:

الساعة الآن 10:45 .