ام فيصل33

ام فيصل33 @am_fysl33

عضوة فعالة

ساعدونى ماانام نهائيا

علاج السمنة والنحافة

يابنات انا من يوم العيد الى اليوم مانمت ساعه كامله انام ربع ساعه بعدين اصحى يجينى قلق غير طبيعى معا ان ماعندى اى مشكله اواى شى افكر فيه كذا مره قمت وصليت واستغفر ت اخذت حبوب انفلونزا عشان تنيمنى مانمت حتى زوجى صار يتضايق منى من كثر ماشكيت عليه ابيه يودينى اطبيب مايرضى........حتى شهيتى للاكل زفت ما اشتهى اى شى الله يوفقها الى تساعدنى ويفتح لها ابواب رزقه ............ خلاص قربت اتجنن الناس نايمه وانا كانى جنى........ جالسه احرص البيت........
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشقي قطر
عشقي قطر
انا اذا جاني ارق الحمدلله اقول هالدعاء وانا موقنه اني بعده بنام واقرا اية الكرسي
الدعاء
عن زيد بن ثابت رضي الله عنه قال :شكوت إلى رسول الله ( ص ) أرقاً أصابني فقال :قل " اللهم غارت النجوم وهدأت العيون وأنت حي قيوم لا تأخذك سنة ولا نوم ، يا حي يا قيوم أهدئ ليلي وأنم عيني " فقلتها فأذهب الله عني ما أجد .
كيفي خبله
كيفي خبله
مدري ..

>>> بس وربي ضاق صدري لحالك ...

الله يشافيك ياربي .. ويعفووو عنك ...

بس على قولت العجايز .. مالك الا البقره هي علاج الامراض باذن الله <<<

يعني اقري كل يوم سورة البقره ... ولاتتوقعين تلقين النتيجه بيوم او يومين ..

يعني يبغاله صبر ...

ووووالصراحه سورة البقهر غنيه عن التعريف ..

يما ناس تشافو من الشل .. بمشيئة ربك ..
وياما ناس تشافو من الايديز .. وناس من مرض القلب .. وناس وناس ..

واكبر دليل اشرطه الشيخ الاحمد .. الي يتكلم فيه عن المرضى وكيف تشافو ..
بس عن طريق سورة البقره << لانها سبحان الله تزيد قربك من ربك ..

واذا على هالكلام .. مرت خالي ماتحمل يعني للشهر الرابع وتصقط ..
ونصحوها تقرهاا .. واستمرت عليها لمدت ششهرين .. بعدها حملت .. وداومت عليها ..
والحمد الله جابت نونو يجنن .. والحين لو تقولين لها قد مره نمتي ولا قريتها بتقول لك ..
مستحيل .. لانها بدلت حياتهااا ..

ونفس لحاله .. كثير من الناس ..

>>> وانا الصراحه اشوف امي .. كا شخص مجرب لها .. يعني اذا صار لنا شي بيوم ولا شي ..
تقول لا ربي بيسرها . انا متوكله عليه .. وقاريه سورة البقره << هذا الي معظمها زياده بعيني
والحمد الله يتيسر امورنا ...

ووووالله يعين .. ويشاافيك .. ويشافي ابوي .. وكل مرضرى المسلمين .. آآآآآآآآآآآآآآمين
اصابع الجبنه
اصابع الجبنه
حبيبتي
انتي تسخدمين علاج معين؟؟
ترى بعض الادويه تسوي ارق
ام فيصل33
ام فيصل33
الله يجزاكم خير على ردودكم ............ والله ياعيونى ما استخدم ادويه ولا شى ........ ما ادرى ايش صابنى فجاءه كنت عند ناس برمضان وقمت انعس قالوا لى بدرى قلت انا انام بدرى قا لوا لى ياحظك ما بتتعبين فى العيد ............ معقوله صابنى عين فى النوم ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلى قمت اهلوووووووووووووووس
حبة الماس77
حبة الماس77
الله وعلم عين اختي من كلامك والعين حق
سوي مثل ماقالو خواتي الي قبل
واذا صارلك خوذي غسولهم اذا قدرتي
وبسرعه ان قدرتي لا يتطور الموضوع وابدي رقي واقري البقره
الله يعينك
مره سمعت من وحده امها جاها ارق
كان فيها نقص بشي معين بجسمها ما اذكر والله وتعالجت
الله يشفيكي
لاني كمان تجيني اذا سهرت فتره يجيني ارق اشوي وانجن من قلت النوم والله ربع ساعه ما انام احس اني مع القاعدين حولي وواعيه لكل شي