dziri_louiza

dziri_louiza @dziri_louiza

عضوة جديدة

pleaseسلعدوني ام ناصر ام عزيزان والبقية

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ارجو من عضوات المنتدى خاصة العضوات البارزات مساعدتي في كيفية وضع اسمي على الصور التي ارفقها لاني قد شاركت في احدى المنتديات بحلويات حضرتها لهدا العيد و لم اضع اسمي عليها فاد بي افاجا بها في منتدى اخر تحت اسم حلويات تونسية و هي في الاصل من مطبخي و من صنع يداى .و الصراحة انا خايبة في اللغة العربية و ما نعرفش المصطلحات لوحة التحكم واش تقصد بها . و اقول شكرا مسبقا لكل من تساعدني.
7
657

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خجولة حواء
خجولة حواء
حبيبتي انا بتوقع انج تسويها من الفوتو شوب مو من لوحه التحكم
ان شاء الله البنات بيفيدوج بس برفع لج الموضوع
للرفع
بالتوفيق
أم الحبيب
أم الحبيب
اذا نزلتي الصورة في الجهاز

انقليها الى برنامج الرسام زي الوورد وغيره وهناك تضغطي على صورة القلم

وتكتبي على صورتك وتحفظيها

ان شاء الله تكوني عرفتي
dziri_louiza
dziri_louiza
شكرا على الردود انا وجدت كلمة اضف توقيعفي لوحة التحكم لم افهم مادا يعني اعدروني هبلتكم لو كان بالفرنسي او النجليزي لما هبلتكم العربي ما زالني جديدة فانا كالسلحفات ازحف فوق le clavier
dziri_louiza
dziri_louiza
شكرا على الردود انا وجدت كلمة اضف توقيعفي لوحة التحكم لم افهم مادا يعني اعدروني هبلتكم لو كان بالفرنسي او النجليزي لما هبلتكم العربي ما زالني جديدة فانا كالسلحفات ازحف فوق le clavier
شكرا على الردود انا وجدت كلمة اضف توقيعفي لوحة التحكم لم افهم مادا يعني اعدروني هبلتكم لو كان...
هل تقصدين هدا الشى انا اريد شيء مرتب ليست هده الخربشة ليست جميلة
جروووح44
جروووح44
روحي برنامج الرسام وسوي فتح للصورة اللي تبين وحطيها بالمقاس اللي تبين بعدين فيه رمز حرف الف بالانجليزي اضغطي عليه وشيلي الخلفية من تحت مربعين جنب بعض واحيانا يكون تحت بعض اخر خيار من خيارات الرسام على الجنب واكتبي اسمك براحتك ولصقي الصور بأي مكان تبين بعد ماتحملينها اتمنى افدتك وفيه طريقة ثانية بالفوتوشوب وهي نفس الطريقة بعني اضغطي على حرف الالف واكتبي واحفظي

اتمنى اني افدتك