تصدقين أنقهرت عليك مره ..

أنتي بسم الله عليك وماشاء الله تبارك الرحمن .. والله أني متابعه لك ودايم اسولف لأمي عنك وعن سفرك وعن تجهيزات حلويات العيد ..

وإذا شفت موضوع لك أنادي أختي مره تنبسط من مواضيعك وحافظه أسمك أي والله أني ماأجامل ولا أبالغ ..

وأختي الكبيره مفصول النت عندها وتتابع مواضيعك عن طريقي .. احم احم صرت المراسله حقتك هههههههه

والله يعوضك ويآخذ بحقك يارب ..

حتى موضوعك حق الضيوف كان مرة روعه .. بس أنا ماأدر على المواضيع متابعه فقط .. ويوم قريت موضوعك وربي انقهرت ..

أنتظر جديدك .. والله يحفظك من كل شر وعين ياااااااااااااااااااااااااااااااارب ..
اقتباس مشاركة  (Madosha)
بصـــراحه قويــه

ردي عليها وقوليلها اكتبي منقول

وفشليها قدام الناس وحطي رابط موضوعك في منتدى حواء

الا بذكر الله تطمئن القلوب
شوفي حبيبتي زيتونه كلنا عارفين انك اني المبدعه حتى لوسرقت اوزورت لاننا من المتابعات لك ومعروفه باالمنتدى وبرى ماشاء الله لاتهمك كلش الاقهراميرتناوزيتونتنا لان كلنا عرفين ابداعك وشغلك المميز والى الامام لاتهمك لاتهمك
اختي الغالية...
هاي ىالامور عادية جدا... عيل شو بتقولين يوم تعرفين اني سويت كتاب قبل 3 او 4 سنين وهي عبارة عن اكثر من 700 صفحة مجمعه من الانترنت وفالنهاية قالوا انها كاتب منال العالم... بس الحمدلله اني حاطه عليه باسوورد... بس شفت نفس النسخة عند ربيعتي مع كسر الشفرة ومحوله لل بي دي اف...
صح اني انقهرت فالبداية بس تذكرت اني اصلا كنت مسويته هدية شهر رمضان للبنات وما كنت ابا غير الاجر وعقبها نسيت الموضوع...
حسبي الله ونعم الوكيل
لاتزعلين اختي الغاليه زيتونه ..

كان خاطري أشوف اللي كاتبته وأرد عليها ذاك الرد بس ماشاء الله بنات حواء الله يبارك فيهن ماقصرن

وعلى فكرة دخلت على الرابط ... مافتح لي الموضوع لازم تسجيل خخخخخخخخخ خافوا من بنات حواءخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك

الساعة الآن 05:30 .