ديدا2008

ديدا2008 @dyda2008

عضوة فعالة

>>>>>>>>كل وحدة ولدت ولها فترة تدخل >>>>>>>>>

الحمل والإنجاب

كيفكم بنات الله يسهل عليكم ويعينكم على تربية الجيل الجديد :26:

حابة اسئلكم قد ايش الوحدة تجلس الين ما برجع وزنها طبيعي مثل قبل ما تحمل؟؟

انا بعد ولادتي زدت 8 كيلو على وزني:angry2: كان اول 55 كيلو

في ناس يقولو عادي لازم الوالدة تكمل سنة ويبدأ الجسم ينزل تدريجياااا

انتو ايش رايكم ؟؟؟

انتظر ردودكم

تحياتي
4
501

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سعودي@
ام سعودي@
اولا شي ينزل وزن الطفل وتوابعه وبعدين مع اكل النفاس لازم الوحده تزيد وبعد النفاس مع الرضاعه يبدا وزنها بالنزول .....
sookarh
sookarh
امممم انا ليه 7شهور والده والحمدلله عملت رياضه شهر مشي ساعه واروبيك ساعه نزلت 5 كيلو بس عملتها بعد الولاده ب4شهورررر

انتي امشي وخففي وبعدي عن الحلويات والمشروبات الغازيه والنقنقه ان شاء الله تنحفي خلال شهرين تلاته

ادعيلي ربنا يعوضضضضضضضضضضضضضضضني خير يارب
ديدا2008
ديدا2008
اولا شي ينزل وزن الطفل وتوابعه وبعدين مع اكل النفاس لازم الوحده تزيد وبعد النفاس مع الرضاعه يبدا وزنها بالنزول .....
اولا شي ينزل وزن الطفل وتوابعه وبعدين مع اكل النفاس لازم الوحده تزيد وبعد النفاس مع الرضاعه يبدا...
مشكورة حبيبتي بس انا ما ارضع طبيعي ما ادري ليه ما نزل معايا حليب يمكن لان ولدت قيصري:(
ديدا2008
ديدا2008
امممم انا ليه 7شهور والده والحمدلله عملت رياضه شهر مشي ساعه واروبيك ساعه نزلت 5 كيلو بس عملتها بعد الولاده ب4شهورررر انتي امشي وخففي وبعدي عن الحلويات والمشروبات الغازيه والنقنقه ان شاء الله تنحفي خلال شهرين تلاته ادعيلي ربنا يعوضضضضضضضضضضضضضضضني خير يارب
امممم انا ليه 7شهور والده والحمدلله عملت رياضه شهر مشي ساعه واروبيك ساعه نزلت 5 كيلو بس عملتها...
****لله يارب انحف عاد تصدقي انا لية اسبوع على رجيم مرة متعب عكس على نفسيتي صرت طول الوقت ساكتة
بس ان شاء اسوي رياضة مع الرجيم

مشكورة وربنا يعوضك خير