تصحيح فكرة كسب أخوات الزوج

الأسرة والمجتمع

أخواتي هذا الموضوع حبيت أكتب تعليقاتي عليه من واقع تجربتي واللي شفته من الناس
صح تعلمت متأخرة بس أتعلم متأخرة أفضل أني أجلس طول عمري هبلا وعلى نياتي
فوالله تعليقي لاأقصد به أهانة الأخت صاحبة الموضوع السابق ولا غيرها من أخوات الزوج فأنا أخواني متزوجين الله يستر عليهم ولا أرضى أن زوجة أخوي تسوي لي ربع اللي مذكور بالموضوع السابق
بقدر ما أود أن يكون تعليقي بطريقة فكاهية
وأنبه الأخت إذا كانت صادقة بكلامها أنه الطيب يعمل في أهله ولاغير ذلك

وزوجة أخوي وأخت زوجي لهن الأحترام والتقدير مادامن محترمات حدودهن

يعني عاملي الناس بالطيب بحدود العقل مو لدرجة الدلاخة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواتي الحبيبات اشتقت اليكن وأحببت ان افيدكن ببعض النصائح التي تقوي أواصر المحبه بينكن وبين أخوات أزواجكن وحقهن العظيم
هي أخت الزوج طلع لها حق من متى توي أدري عن هالقرار

مما لاشك فيه ان تقوية علاقتك مع أخت زوجك تقربك من زوجك الحبيب اكبر وتعود بالنفع عليك أولا وأخيرا

توي أدري من متى ؟؟؟!!!

وسأذكر لكن بعض النقاط المهمه التي تقوي صلتك بأخت زوجك وتحببها فيك وتكسبين قلبها وودها وبذلك تكونين كسبتي قلب زوجك الحبيب

أخبر الطريق إلى قلب الرجل معدته هم غيروه وصار عن طريق أخته ؟؟؟!!!

أكيد الطريق الأول صار فيه حفريات ومطبات ههههههههههه

...ألغي جميع الحواجز بينك وبين أخت زوجك وقولي لها جميع اسرارك واحكي عن بعض مشاكلك لتشاركك في حلها

أي حواجز وأحنا في سباق قفز خلي الحواجز موجودة عشان تسترك منهم وليش أقولها مشاكلي عشان تحلها
ولا عشان تذيعها في وكالات الأنباء(أسراري أحفظها حتى عن أمي عاد بقولها لأخته)
.

.. لاتشعريها بأنكي تغارين منها أبدا حتى لو كنتي كذلك

وإذا صارت هي اللي تغار منك وش الحل مع أنك تتجنبين كل شي ممكن يثير الغيرة إلا كان عاد أطلع بكشتي وخلاقيني عشان لاتغار؟؟!!!

...إذا ذهبت للتسوق او لاي مشوار آخر كالنزهه مثلا اصطحبيها معك حتى تسعد مثلما تسعدين

إلا ما بعد أخليها تنام بيننا أنا وزوجي عشان لا يجي فيخاطرها أننا نايمين مع بعض ومخلينها برويحتها !!؟؟

...أذا ركبتم معا في السياره فاطلبي منها أن تجلس في المقعد الأمامي احتراما لها ولزوجك وأصري عليها بقوة حتى لو كانت أصغر منك
وش يجيبها معي بالسيارة من الأصل مالها أهل ؟؟
ومع ذلك صحبناها وماقصرنا عليها بالروحات وأشركناها في شيئ مالها دخل فيه ولاشفنا منها إلا كل شر

...في أثناء تواجدكم في السياره فدعيها تتحدث بطلاقه مع أخيها ولا تقاطعيها في الكلام الا إذا طلبت منكي المشاركه في الحديث

خووووووووووووش والله صرت وكأني طالبة في التمهيدي عندها

...إذا كانت أخوات زوجك أكثر من واحده وجلست إحداهن بجانبك في المقعد الخلفي حاولي ان تلاطفيها وتمازحيها ولا تبالغي في ذلك حتى لا تستهتر فيك

إذا بعد هالخمات والحشيمة بتستهتر معناته أنه البلااااااااااااااااااء فيهن مو فيني

...أبلغيهم عند ذهابك لأهلك أو ذهابك لموعد في المستشفى حتى لا يتفاجأون باختفائك من البيت ويقلقون عليك

إلا ما أقدم لهم تقرير يومي بتحركاتي وسكناتي موب أفضل يمكن يمكن يرضون؟؟؟!!

...عند عودتك من بيت أهلك أحضر لهن الهدايا في كل مناسبه

والله لو انها الي تعطيني الراتب ما بسوي لها كذا لاهي ولا أمه كل مابروح بيت أهلي والله شي عجيب
يعني بجيب لها هدايا بالراتب كله وأستلف عليه وأصلا من الأصل ماراح تدري في الغالب متى بروح لأهلي

...اكفيهم أعباء المنزل لانهن ضيفات وسيتزوجن في يوما من الايام وسيتذكرنك بالخير

متأكدة أنك في عصرنا هذا ولا من وقت عنخ آمون وخفرع عساه ماتذكرني بخير أبد
حلوة ضيفات أنتي تقصدين اللي ساكنة مع أهل زوجها صح وفرضاً زوجة الولد هي الضيفة لأنها لو بتحرك شي من مكانة نطوووووووووا في حلقك وقالوا بيييييتناااااااااااااااااا مالك شغل

...حاولي أن تجمعي ملابسهم المتسخه دون علمهن واغسليها لتفاجئيهن بملابس نظيفه ومكويه

والله ستكبرين في أعينهن

جعلي ما أكبر إذا الحد عيونهن الحمدلله كبيرة في نظر زوجي وأهلي أهم شي والباقي خسسسسسسسسس

... اعملي لهن مسابقات وفوازير منزليه لتشغلي أوقات فراغهن ولاتنسي أن تشتري لهن جوائز قيمه لتحفزيهن على المشاركه
متأكدة هذولي أخوات زوج ولا طالبات تمهيدي يدرسون في رمضان ؟؟!!!

...اسألي كل واحده عن طبقها المفضل واصنعيها لهن يوما على العشاء

إلا ما أحط لها منيو خاص تختار اللي تشتهي يا لبي قلبها عساها الضعفة هههههههه
عساني أطبخ لزوجي وعيالي بعد بسألهن وماقصرنا سويناها ولاشفنا حمداً ولاشكورا ولا حتى كفوا شرهم عنا
ماعاد الاهي اسالها

...حاولي الاتظهري بمظهر أجمل منهن مثال (إذا وضعتي مكياج ورأيت ان مكياج اخت زوجك اقل جمالا منه فامسحي بعض اللمسات من مكياجك لتكوني متواضعه)ومن تواضع لله رفعه

أسمحي لي أختي أنتي شكلك مافهمتي الدنيا ولا التواضع من الأصل كيف يكون وإذا كنت أجمل منهن ولله الحمد حتى وانا نافشة كشتي وتوي صاحية من النوم أروح أشوه وجهي بموية نار وأشق خشمي حرام مسكينة تتأذى نفسيتها

...إذا تغزل فيك زوجك أمام احدى أخواته فاغمزي له بعينك وارفعي حواجبك مشيرة الى أخته قاصدة بذلك تنبيهه لوجودها وتذكيره بأن يمدحها

إيه هو خل يتغزل قدامهم بس وذيك الساعة فيها ألف حلال خخخخخخخخخخ
وإذا هو يبي يمدحها يمدحها بس بعد موب قدامي ولا هي عندها إحساس وأنا جداااااااااااااااااار ما أحس
وشــــــــــــــاكره لكن مقدما

العفو أختي بس شكلك على نياااااااااااااااااتك جداً أو أنك تتخيلين أن زوجة أخوك بتسوي لك هذا ولا مادري
الله يعطيك على قد نيتك كانك صادقة

ماسويت هذا حتى لأمي ولا أخواني بسويه لأخوات الزوج لايكون معهن بس صك دخولي الجنة

شوفوا أدري بتقولون هدووء الليل أنهبلت بس صراحة حدثوا العاقل بمايعقل
وترا أتقبل ردودكم بكل رحابة صدر وكل شخص له وجهة نظره من خلال تجاربه في الحياة
12
2K

هذا الموضوع مغلق.

دلع خاص
دلع خاص
هدوء الليل لافض فوك
*المــاسيـــــــه*
مسكينه البنت طبوا في حلقها ..
لكل واحد وجهة نظر ..وممكن ان وجهة نظرها مريحتها ولو اني ضدها !!!
بس بصراحه كلامها مبالغ فيه جدا ..
يعني احبهم واحترمهم واعاملهم مثل مااحب يعاملوني اكيد
.
.لكن اكون شغاله عندهم !! لا والف لا ..
ام زوجي على عيني وراسي واعمل هالكلام لها وعسل على قلبي لكن اخواته مع احترامي لهم لا والله ..
حياتي مجرد ذكريـات
إيه والله أجل أنفش شوشتي شوش الله راس العدو عشان ارضيهم .. صراحة كلام مبــــــــــــــــــــالغ فيه ..
هنو بنت عبود
هنو بنت عبود
قمة في المسخرة .. يعني ما عجبك كلامها .. لازم تتريقيين عليها ..

وش تقصدك تبين تضحكين الناس على حسابها .. و ألا يعني تصيرين خفيفة دم بعد ماتخلينها نكتة ..

ياختي أحترميها كأنسانه نوت كل خير للجميع ..والله عيب أسلوب المبزرة هذه ..

رازتلي موضوع وحالتك حالة .. عشان ردودك أللي على بالك موتي الشعب من الضحك ..

استوعبي معي .. هي طرحت موضوع وفيه نصايح .. يا أنك معها أو ضدها ..

وقولي وجهة نظرك وأسباب رأيك .. بأدب وذوق ..وأحترام لنفسك قبلها أحترام لها ..
te12
te12
:icon32:حدث العاقل فووووووووووووووق