و الفجر ..

و الفجر .. @o_alfgr

محررة فضية

الثقل صنعة

الأسرة والمجتمع

السلام على كل البلقيسيات

صباح الورد للي عندها صبح و مساء الورد للي عندها مساء و اللي سهرانة نص الليل ما ادري شنو ينقال لها هههههههههه

اليوم كنت في سيتي سنتر مع زوجي شفته سوى بيده الحركة اللي معناها عندنا احنا الخليجيات ( مالت ) و اللي مو خليجية التفسير = حركة مع فتح اليد تعمل للشخص بمعني الاستخفاف أو الاستحقار

انحرررررررجت قلت له يا فلان فشلتنا المكان زحمة

الا يقول: ما تشوفينها اللي ما تستحي تشوفج يمي و ولدي على ذراعي و هي قاعدة تغمز و تبتسم

(أنا ما عرفت من يقصد و ما دققت لأن المكان مزدحم شوي)

و قاللي كلمة:

الرجال أكره شي عندهم البنت اللي قاطة عمرها يحتقرونها بشكل فظيع، ضعاف النفوس ممكن يستغلونهم لنزوة بس مستحيل يحبونهم من قلب صادق و مستحيل إنه يتزوجونهم و لو تزوجوهم راح يتمون يعايرونهم طول العمر

انتي مثلا ( يقصدني ) بزمانج لو ما كنتي ثقيلة و متفلسفة و شايفة عمرج علي ما كنت ركضت وراج و تزوجتج و أنا متأكد إنج راح تحفظين عرضي و تصونيني.

أنا تفاجأت قلت له :شلون مو فاهمة

يقول لي تذكرين بعد ما خطبتج ( قبل الملجة ) أرسلت لج ايميل طلبت صورتج و انتي رديتي بكل حزم و ثقة و قلتي انت شايفني و عارف شكلي من قبل و ماله داعي أرسلك الصورة لأني مو زوجتك شرعا و لا انت حلال علي (قصة شلون حصل ايميلي قصة طويلة مو وقتها )

أنا أتذكر هالقصة بس بشكل باهت لأن مر عليها 5 سنوات إذا مو أكثر و أذكر إنه وقتها رد علي إنه زعلان وايد بس أنا ما عطيت الموضوع أهمية لأني ما كنت ناوية آخذ و أعطي معه بالرسايل. مو مسألة إني كنت أتغلى لأني كنت صغيرة و خبرتي محدودة جدا في الحياة بس شرع الله هو الحكم في هالقضية أنا حافظت على شرفي 18 سنة مو معقولة أول ما انخطبت أرمي شرفي عرض الحائط و إن كان خطيبي ولد خالتي

و بعدها ملجنا و ما جاب لي طاري هالموضوع أبدا إلا اليوم بعد 5 سنوات

تصوروا إنه ما يذكر تاريخ ميلادي

و لا يذكر تاريخ زواجنا أو تواريخ المناسبات الحلوة في حياتنا

بس هالموقف محفور في ذهنه

النقطة اللي أريد أوصل لها و أريد أسمعها كل البنات المخطوبات و اللي على وشك زواج

الثقل صنعة

لا ترمين نفسج على خطيبج و تخترعين فيه لأنه الرجال طبعهم غير طبعنا و مقاييسهم غير مقاييسنا و بعد العشرة ممكن تفتر الرومانسية بس تبقى أخلاقج الطيبة و مواقفج اللي تخلي ريلج يتمسك فيج حتى في أوقات الفتور و أوقات الزعل

و البنيان اللي أساسه قوي ما يطيح

و من كان مع الله كان معه

أتمنى إني ما طولت عليكم
و بالمرة أحب أرسل هالاهداء لكل بنت تكلم أو تتحرش بواحد متزوج:
يا اللي ما تستحين على ويهج هذي آخرة تربية هلج فيج ترى الأيام دوارة و كما تدين تدان و بيحترق قلبج مثل ما حرقتي قلب كل زوجة مسكينة و راح تنحرمين مثل ما حرمتيها من حلالها و اخذتيه بالحرام
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^انسانه لااكثر^
مشكورة ياقلبي
ام عجره
ام عجره
عزة نفسي مالها حدود
ياربي لك الحمد
مشكوره صاحبة الموضوع
و الفجر ..
و الفجر ..
تسلمون اخواتي
مانسيتك ولا دقيقه