بنت الذهبي
بنت الذهبي
بصــــــــــــراحة ماشاء الله
:27::27::27:
حجابي عفافي
حجابي عفافي
جااااااااااااااااااوبوني مستعجله الطباخه بطبق ههههههههههههههههههههههههههه الي تعرف تجاوبني شكرا
جااااااااااااااااااوبوني مستعجله الطباخه بطبق ههههههههههههههههههههههههههه الي تعرف ...
هلا بك اختي ماعليش تاخرت عليك بس وش اسوي كل مافرغت نفسي للرد

قطع النت رافع ضغطي بقوه هاليومين

والسمن هو سمن نباتي مازولا

والف شكر لكي
حجابي عفافي
حجابي عفافي
هلا بك اختي مجموعة درر ايوه كذا العناد وش زينه دايما عاندي وخذي ؤراحتك لاني خلصت الصور هههه

هلا بك اختي الدنيا مصفقتها سبق وكتبت الطرق ان شاء الله شفتيها والمعمول اللي تقولين لونه غريب

هذا لانه بجهاز المعمول مو بالفرن وبعضه متشقر زيادة شي بسيط

هلا بك اختي اوراق لا تذبل الله يسلمك ويخلي لك بنتك ولو اقدر ارسلت هالحافظه مخصوص علشانها

وسبق وكتبت الطرق ان شاء الله شفتيها

اهلين اختي M!ss Pink الله يسلمك ويعافيك وكتبت طريقة الموالح مع جميع الطرق في صفحه 10

ان شاء الله شفتيها

اهلين اختي فجر تسلمين والله واحنا كذلك البعض يوزع فلوس بس احنا نحب التغيير والا الفلوس اريح

بس الاطفال يفرحون اذا شافوا العيديه فيها تغيير وحلويات غريبه عليهم ينبسطون

هلا وغلا اختي لام شهد انا بخير الله يسلمك كيفك انتي وانتي بخير وصحه وسلامه تسلمين والله

وسبق وكتبت طرق الجوزية والموالح ان شاء الله شفتيها واكياس العيديات الرجاليه اعتقد اخذتها من محل حلويات

وماعليش ترى بعض الاشياء من الرياض وبعضها من الدمام فملخبطه شوي فيها ما اتذكر مره

لان بعضها من قبل رمضان شريتها

هلا بك اختي سحاب الحب الله يسلمك ويعافيك وفعلا ترى بعض الحلويات غريبة شوي نحب نغير عن المعتاد

هلا والله وغلا mhs6793 الله يسلمك ويبارك فيك على هالدعوات تسعدني ردودك دائما شوفي تعجبيني انتي

من اشكالي الشي اللي مايضبط الله يعينه عليه حتى يضبط غصب عنه وتشكيل البيتفور انا عندي الجهاز الخاص به

ما ادري هل جربتيه لانه سهل مره بس ضغطه وتطلع لك قطعه من العجينه متشكله ولو ماعندك ممكن تفردين العجينه

وتقطعينها باشكال مختلفه من القطاعات بس يبي لك تثقلين العجينه شوي لانها بتتعبك اذا بتفردينها تلزق شوي

وجربي وان شاء الله يضبط معك بصراحه اروع طريقه مرت علي من سنين وانا عليها والله لايوريك بداياتي مع البيتفور

انواع الحوسه وانا واياه حتى ضبطته

اهلين اختي راماتان الله يسلمك ويعافيك مشكوره على دعواتك وسبق وكتب الطرق صفحه 9

هلا وغلا بالغاليه حلاها في حياها سبق وكتبت جميع الطرق ان شاء الله تعجبك وحياك الله

هلا بك اختي الين الله يسلمك ويعافيك وسبق وكتبت طريقة الجوزية في الصفحه رقم 10

اهلين اختي كالوري الله يسلمك ويعافيك وترى برسل لك حافظة المعمول الحين ماتغلى عليك

اقول لاتكون انتي اختي اللي مشتهيته هالمعمول هاه :35:

هلا بك اختي رذاذ السحاب الله يسلمك ويعافيك وسبق وكتبت الجوزية جربيها وبتعجبك ان شاء الله

هلا وغلا اختي BINT ALNOOOR الله يسلمك وغالي والطلب رخيص سبق وكتبت كل الطرق

حياكم الله جميعا تسلمون على هالردود الحلوه والمشجعه ومشكورين على دعواتكم الطيبة
حجابي عفافي
حجابي عفافي
هلا بك اختي طيف الجنوب الله يسلمك واحبك الله الذي احببتني فيه والله يسعدك يالطيبة مشكوره

هلا بك اختي بنادول اكسترا الله يسلمك ويعافيك والله يردك لاهلك بالسلامه حزنتيني عليك :(

هلا بك اختي الست ماما تسلمين والله على هالدعوات الحلوه وسبق وكتبت جميع الطرق

واتمنى والله اني مصورتها بالخطوات بس للاسف ماصورت الا الشكل الاخير

اهلين اختي ملح العرب العفو والجوزية لها جهاز خاص على الكهرب وان شاء الله يحصل لي انزل صورتها

هلا بك اختي ام ناصر الحلو تسلمين والله سبق وكتبت طريقة الجوزية والغريبة في صفحه 10

هلا والله وغلا بغلا بنت خالد حياك الله اخبارك عساك طيبة الله يسلمك ويعافيك ويخلي لكم مرت عمك

ويزيدها ماشاء الله عليها ماتقصر وبالنسبه لانه ييبس لا ابدا مايتغير ماشاء الله بس احفظيه في علب محكمه الاغلاق

وماعليه مايتغير عن تجربه لسنوات للمعمول والبيتفور والموالح كلها من زمان وانا على هالطريقه وتهبل كانها توها

مصلحه وش زينها جربي وشوفي وبيطلع معك احسن مني بعد عارفتك سنعه الله يحفظك

واما سالفة التحميل :mad: قاهرني بقوة والنت اكثر منه :09: وه يا ربيه منهن :angry2:

اهلين اختي *(abeeeer)* الله يعافيك وكتبت طرق المعمول جربيها بتعجبك ان شاء الله لذيييذه

اهلين اختي الغريبه2 الله يسلمك ويعافيك وعيديات الرجال لا والله جاهزه بس لو تحبين الخياطه اتوقع بتكون

سهله عليك لانها واضحه مره والا انا مو مره على الاشغال اليدويه

هلا وغلا اختي قطعة سكر الله يسلمك ويبارك فيك على دعواتك الجلوة ويخلي لك البنوتة يا رب

وماشاء الله كل هذا وماسويتي شي ابدعتي الله يحفظك ولو تعطينا الطرق نكون لك من الشاكرين :42:

خاصه الانك شير شكلك فنانه ماشاء الله تبارك الله اجل القلوب عند بعضها عيدياتكم مثلنا :32:

وماشاء الله افكارك حلوه لعيديات الكبار اعجبتني كثير خاصه الكتاب انا العام حطيت اشرطه

بس الكتب ماجت في بالي ان شاء الله سنوات جايه اعجبتني افكارك حتى اللي للخادمات حركه والله

خاصه المعجنات تغيير فعلا عن المعتاد الله يكتب لك الاجر

اهلين اختي خير ان شاء الله تسلمين والله وان شاء الله لو حصل لي قريب اكتب طريقة حلى الدحاريج

هلا وغلا اختي قمر الله يسلمك وحياك الله انتظر ك العيد الجاي ابفتح لك الباب لا تنسيني

اهلين اختي صبري نفذ الله يسلمك ويعافيك وكتبت طريقة الغريبة في صفحه 10 ان شاء الله شفتيها

اهلين اختي بياض الثلج الله يسلمك ويعافيك وبيتي جنب محل ايه ايه اكيد عرفتيه خلاص :35:

يلا انتظر عيديتك علشان اعايدك انا بعد

هلا بك اختي nsalaa88 تسلمين والله والجوزية سبق وكتبت طريقتها عساك شفتيها
ام نريمان
ام نريمان
ماشاء الله تبارك الله
ابداااااااااااااااااااااع