معاناتى مع عمليت

تأخر الحمل

انا بعد معاناة 3 سنوات اكتشفت ان زوجى الحيوانات عندو قليله وانا ولله الحمد سليمه وحاولنا ندور علاج مافيه الا طفل انابيب وقررنا وسبحان الله من اكثر من سنة انا مقررين نسويها وسبحان الله اراد الله اسويها بالرياض حيث انى اسكن فى جده كنت حسويها عند د. مازن بشاره والله شطور بس ربى ماكتب انى اسويها هناك سمعت كثير عن د. الصفيان في مركز ذريه ولا ال مــــــانه والنعم فيها بطوله باله واخلاقه ماشاء الله وبدريت الكوورس من رمضان واخذت الابر التحضيريه وماتعرفوو حجم النفسيه الى كانت فينى خاصه انو زوجى مو عندى وانا عند اهلى عشانهم بالرياض واخذتها وتوكلت على الله ب15 _9 باليوم 21 للدوره ابره تحضيريه ...

وبعدها بديت بكوورس الابر المنشطه مينجول زى كذا اسمها مو متاكده بجرعات كبيره لمده 15 يوم كوورس كبير مرره وماتتتخيلو حجم النفسيه الدما كلو بكووم ولما رحت ليله العيد وصباح العيد لادقهـــا بكووم دموعى اربع اربع رحمنى الدكتور وعطانى تشووكولاه هالشى اسعدنى:)
ومن كثر المها مانام الا على بطنى المفروض اخذها من مستوصف جنب البيت بس بصراحه صارت لى مواقف اول مووقف انوو ضربتها بعرق النشاء واضطريت ارووح لمستوصف لان مركز ذريه مقفل يوم جمعه ورابع العيد فصادفت وماقدرت امشى عليها والمره التانيه وقت الابر التفجيريه بمستوصف قريب كمان وانكبت انووو ماحطت لى البوودر كلها يعنى نقصت الكميه وبكيت وانهرت وهما محرصينى انو لازم بنفس الوقت ورحت ودقووها لى الحبيب البودر مع ماء والله تمن والله ان المها موجود الا يومك مدرى ليه :(
بس الموقف الى صار وحز فى خاطرى انو د. الصفيان سافر وخلانى بموقف لاحسد عليه بعد حقن لاابر يعنى مايمدنى اوقف العلاج قال ان بروح موتمر وفيه د. لمياء تقووم بعمل العمليه لك بصراحه
حز بخاطرى بكيت (انهرت ) بس قلت ياعمرى خيره عسى ان تكرهو شيءا ويجعل الله به خير كثيرااا ..
بس ليش ماعندك مصداقيه مع مراضك بس ليش ماقلت من بدايه علاجنا معاك يعنى خلانى بموقف ماقدامى خيارات ياارضى بهالدكتوره اووو اوقف علاج والله قهر وهو ماقالها الاا لمل خلااص مابقى على يفرته الا يـــــوم

حرام اظلمه هو قمه بالتعامل بس وش ابى بالكلام والاسلوب وهو يروح ويخلى مراضه :(

بس انتبهوو يابنات اذا سويتهاا تاكدوو من وجووده واساله وصار فى غيري حالات راح وخل د. لمياء هى الى تقوم بحالتها هى أستشاريه نساء وولاده بس حتى ولوو الواحد جاء من بعيد عشانه بس وش يسووى توكلت على الله وسويت السحب امـــــس والله والم ومغص وحراره وتعب بس ربنا كريم يعووضنى ولايحرم من تمنــــــاهم

وانا معلمه قال بيعطوونى اجازه ولما جاء وقت الجد قال لاا رووحى وشووفى حظك مع المستشفى طيب ليش كذا هل لانو حنا مضطررين هالاولاد وتفكيرنا فيهم معمينا ؟؟؟ صاروو يستغلوون سوو ماديا اووو معنويا ؟؟ بصراحه يابنات حبيت افضفض لكم والحمد لله سويت سحب عند د. لمياء بتخدير عام والحمد لله سحبوو قالوو يقوولى السبت يابنات ادعوووووووووووووول للللللللللللللللى ربي يتمم على ويرزقنا بتوام معافين من كل شر وحلووين من غير زياده ونقصان بليز دعاوتكم لى يارب لاتحرم كل من قرا موضوعى ودعا لى بالذريه الصالحه املعافاه من كل شـــــــر :26:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام HAMAD
ام HAMAD
ربي يرزقج بالحمل السليم الثابت ان شاء الله ويفر ح قلبج بشوفة ضناااج ياااارب
النصوحه
النصوحه
الله يتمم لك على خير يارب ولايضيع لك تعب ويعطيك على قد نيتك..
الإبتسام المفرح
الله يفرج همك يا أختي وهمي كمان وجميع الأخوات أمين يا رب أفرحها بتوائم معافين من كل شر وحلووين من غير زياده ولانقصان أميييييييييييييين
عطر ملكي
عطر ملكي
الله يرزقك الذريه الصالحه وربي يكتبلك فيها الخير وتحملين
اللهم بارك لها وبارك عليها
umayah
umayah
الله يتمم لك على خير يارب ولايضيع لك تعب يا رب أفرحها بتوائم معافين من كل شر وحلووين من غير زياده ولانقصان أميييييييييييييين