q8tiaa

q8tiaa @q8tiaa

عضوة جديدة

خلطة دوف بنات ساعهدوني

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنات منو جربت خلطة صابوة وف قولوا لي على ننتايجها
انا استخدمتها قبل رمضان باسبوع احس انها فرقت معاي بس مو وايد يعني لي الحين احس مافي نتيجة قوية هل استمر ولا شنو اسوي ابي تجاربكم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أشجان الزمن
أشجان الزمن
هلا بك يا قمر
اي خلطة دوف يا قمر؟؟
اللي فيها جليوسليد وزيت زيتون ،،،،،، دهنية مرة عشان ما كملتها تجيب لي الحر

ولا غيرها
دعواتك،،،،،،،، انا ف امس الحاجة
غلا المحبة
غلا المحبة
ادا تقصدين خلطه فارسه ( الله يطمنا عليها )

استمرى عنونى
قمر هجر
قمر هجر
صابونه دوف الورديه + ماء ورد + اي مقشر تفضليه+ زيت الوز او زيت الزيتون +حبه ليمون
عشان تجهزي الخلطه ابشري صابونة الدوف وصبي عليها نص كوب ماء ورد وخليها طول ليله كامله يوم ثاني حطي الصابونه المبشوره في قدر صغير وخليها على النار لمده جدا قصيره بس لغاية ما تذوب الصابونه وتطلع معاكي مثل الكريم اللوشن ارفعيها من النار و جهزي علبه افضل شي زجاج اعصري فيها الليمونه و حطي 3 ملاعق تقريبا زيت لوز و نص علبة السكراب وبعد كل شي مع الصابونه وخليها بدرجة حرارة الغرفه
بكذا بتكون جاهزه خلطتك للاستخدام اثناء ماتستحمي امسحي جسمك المبلل بالخلطه وابدي افركي جسمك بشكل دائري بالليفه القفاز افضل شي الي من بدي شوب وانتبهي ما تفركي بقوه

وبعدها كملي حمامك العادي واستمتعي بالنظافه والنعومه وريحة الانتعاش من جسمك
جربوها وان شاء الله تعجبكم الخلطه
honey_lipes
honey_lipes
صابونه دوف الورديه + ماء ورد + اي مقشر تفضليه+ زيت الوز او زيت الزيتون +حبه ليمون عشان تجهزي الخلطه ابشري صابونة الدوف وصبي عليها نص كوب ماء ورد وخليها طول ليله كامله يوم ثاني حطي الصابونه المبشوره في قدر صغير وخليها على النار لمده جدا قصيره بس لغاية ما تذوب الصابونه وتطلع معاكي مثل الكريم اللوشن ارفعيها من النار و جهزي علبه افضل شي زجاج اعصري فيها الليمونه و حطي 3 ملاعق تقريبا زيت لوز و نص علبة السكراب وبعد كل شي مع الصابونه وخليها بدرجة حرارة الغرفه بكذا بتكون جاهزه خلطتك للاستخدام اثناء ماتستحمي امسحي جسمك المبلل بالخلطه وابدي افركي جسمك بشكل دائري بالليفه القفاز افضل شي الي من بدي شوب وانتبهي ما تفركي بقوه وبعدها كملي حمامك العادي واستمتعي بالنظافه والنعومه وريحة الانتعاش من جسمك جربوها وان شاء الله تعجبكم الخلطه
صابونه دوف الورديه + ماء ورد + اي مقشر تفضليه+ زيت الوز او زيت الزيتون +حبه ليمون عشان تجهزي...
انا بعد ابغي اعرررررررف
q8tiaa
q8tiaa
هلا بك يا قمر اي خلطة دوف يا قمر؟؟ اللي فيها جليوسليد وزيت زيتون ،،،،،، دهنية مرة عشان ما كملتها تجيب لي الحر ولا غيرها دعواتك،،،،،،،، انا ف امس الحاجة
هلا بك يا قمر اي خلطة دوف يا قمر؟؟ اللي فيها جليوسليد وزيت زيتون ،،،،،، دهنية مرة عشان ما كملتها...
ايه اهي خلطة فارسة الليوفقج ويرزقج