منافسه القمر
منافسه القمر
واضح أختي أنه كان جاثوم لا توسوسي لا تفرحي ابليس فيكي بس قبل ما تنا مي اقرأي آية الكرسي والله ثم والله اني مرة كنت نايمة بس مو مرة يعني مغمضة عيوني وأسمع ثلاثة فوق رأسي يقولون إذا كنتي ما تبغينا نجيكي اقرأي آية الكرسي ومن يومها قررت ما اتركها وكمان أنا لا حظت شئ أن الأحلام المزعجة تجيني إذا نمت عن صلاة أتعذب كتير في نومي وأشوف اني اتوضا وأصلي لين أقوم واصلي ............ لذلك أتمنى تلتزمي بقراءة آية الكرسي قبل ما تنامي
واضح أختي أنه كان جاثوم لا توسوسي لا تفرحي ابليس فيكي بس قبل ما تنا مي اقرأي آية الكرسي والله ثم...
الله يشرح بالك ويوسع صدرك ويسر امرك اختي ام ألودي وتسلمين على الكلام الحلو
احب سوسو
احب سوسو
اتوقع والله اعلم انه الجاثوم انا ماعرف اعراضه صحيح انا احيانا وانا نايمه احس جسمي كله مشلول ولساني ثقيل
واحاول اصيح ماحد يسمعني اصلا كاني لساني مربوط ماقدر اصيح واذا قمت القى نفسي اقرى اية الكرسي
بالنسبه للي يحصلي قريت عنه وعرفت انه جاثوم يمكن بعد هو اللي معك
الله يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل كدر وضيق
منافسه القمر
منافسه القمر
أختي الحبيبه حافظي على الأذكار وقرأت القرآن لو في بيتك قنوات فضائيه أو أغاني 0000 فتخلصي منها أفضل
أختي الحبيبه حافظي على الأذكار وقرأت القرآن لو في بيتك قنوات فضائيه أو أغاني 0000 ...
الله يحفظك من كل شر يالغاليه ايه والله موجوده لكن مستحيل يبعدها زوجي ادعوله بالهدايه لكن احس الدنيا تضيق فيني لما اسمع قران
شوشة منتفه
شوشة منتفه
الله يشفيك و يعافيك
باين انه يبغالك قراية
شوشة منتفه
شوشة منتفه
الله يشفيك و يعافيك
باين انه يبغالك قراية