والله يا غاليات كتبت كل اللي قلتوه ........ والله ردودكم على راسي ......... ومشكورة من كل قلبي.....
أم خالد:24:
اهلييييين
شوفي البنات ماقصروا بس بقول لك اللي عندي...
انا جربت بودل...
حلو ونظيف ويميزه قربه من الكورنيش(الدمام) <<هو على الكورنيش..
بس انصحك نصيحه..
لاتسكنين الدمام..
فيه جنب الراشد صفه شقق مفروشه..فيه منها الراقي وفيه العادي..
واسعارها حلوه...
اسكني هناك...
لانك راح تكونين قريبه من كل شي...

بالنسبه للمطاعم..
عندنا تشبليز- فدركرز-ستيك هاوس-مطعم الخليج الصيني في الراشد خطيير
اما الطايه فكان حلو..
لكن الحين تغير مستواه.

الفنادق...ميريدي ن في الخبر- الشيراتون في الدمام

وشو بعد؟؟
يمدحون قريه العزيزيه...في الخبر ..والله انا مارحت لها..

اما عن البحرين
فانا سكنت في اغلب فنادق الفايف ستار
وعجبني منهم
المريديان(الريت ) حاليا
والخليج<< ارخص من الاول وراقي (600 او 700 ريال الليله
واروع منهم
السيف للاجنحه الفندقيه...
خيالي ونظيف
غرفه نوم فيها مطبخ مفتوح وحمام وفيها كل مايخطر على بالك من اجهزه(براد ماء-مايكروويف-فرن -ثلاجه-عصاره برتقال-و مووو وو و وو
رهييييييييييييي ييييييييييييييب ومميز فعلا وقريب من السيف...
طبعا فيه استريو كبيييير وتلفزيون كبييير
واذ حبيتي فيه منه بغرفتين نوم...

في البحرين في مطعم حلو جدا اسمه يم يم تري في شارع المعارض...
حلو تراه

هذا اللي عندي

وموفقه..بس ادعي لي
الله يرضى عليكي يا أقدع ناس ويحفظك :24: الله انني ما لي حدى غيركم
أم خالد
حياك الله ام خالد وان شا الله تنبسطون

بالنسبه للخبر على طريق الدمام وقبل (الراشد مول) وهو مركز تسوق كبير ومعروف وراقي فيه( مرسانا) مثل ما قالت وحده من الاخوات وبجنبه كثير من الشقق المفروشه جديده وشكلها من برا حلو (ما عندي خبر بأسعارها او شكلها من الداخل)...
المجمعات التجاريه :
1- الراشد مول _____ الخبر، حلو مره ويشمل الدور الارضي ماركات والدور الثالث مطاعم وجلسات عائليه وكوفي شوب والعاب اطفال ، وعلى نفس الطريق سوق قباء ومركز (سيتي بلازا ويشمل دور ثاني هوم بلازا للاثاث)
2-فؤاد سنتر على كورنيش الخبر بجانب فندق ميريديان، فيه محلات تجاريه مو واجد وداخله قرية الا لعاب للاطفال وفوق يشمل محلات تجاريه ومطاعم وجلسات عائليه بشكل مو كبير مثل الراشد....
3- المخازن الكبرى في الخبر تشمل مطاعم وكذا محل تجاري وبعدها تدخلين داخل مثل السوبر ماركت...
4- الواحه مول _____الدمام
وعلى امتداد كورنيش الخبر فيه مطاعم وجبات سريعه ومطاعم اخرى مثل (داجن) ومطعم صيني و(تشيليز) وعلى الجانب الثاني فيه محلات تجاريه (ماركات ) مثل زارا والود وبرومود وفيه مطعم هندي اسمه (كوبر شندني) قبل ما تدخلين الكورنيش لا يفوتك البرياني حقهم روووووعه....

اما البحرين فيه مجمعات مثل :
1-السيف حلو وكبير ونظيف
2- العالي فوق فيه مطعم الابراج حلو...
3- جيان (داخل مجمع البحرين)
4-الدانه صغير ...
والمطاعم :
1- جريل لاند (قدام مجمع السيف) حلو مره ونظيف ويشمل جلسات عائليه مريحه وساتره واكلهم لذيذ..
2- مرمريز شكله حلو وجلسات عائليه مريحه ومدينة العاب واكلهم من كل مكان ( عالمي ، ايراني ،هندي، صيني) ...

واتمنى لكم اقامه سعيده ان شا الله.....
أم رينو ....... الله يسلم هالإيدين ياااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا رب ... والله انه زوجي حاسدني عليكم ... يقوللي حقيقي عضوات ذهب
أم خالد

الساعة الآن 08:33 .