ادعوووووووووووووولي

ملتقى الإيمان

السلام عليكم يناس سعدوني انا عمري 21وعندي 3 خوات وكلهم متزوجات وامي وخوتي يقلولي ماراح نزوجك الا اذا صار عمرك 27او 30ونا ابي اتزواج وقولهم ويقلولي مافيه انسي انك تتزوجين الحين ومن خطبني احد يرفضونه ونا تعبت تكفون ادعولي والله مليت
4
301

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيتي غلاتي
دنيتي غلاتي
الله يفرج همك ويسخر لك ان شاء الله الزوج الصالح

وبالاستغفار والدعاء

وادري اختي ان هذي الامور كلها بيد الله سبحانه
غرام مول
غرام مول
اختي الغاليه اكثري من الصلاه اخر الليل صلي قد ماتقدرين ركعتين اربع اللي تقدرين واذا سجدتي ادعي الله انه يرزقك الزوج الصالح الطيب الحنون المحب و ألحي بالدعاء حتى ان استطعتي البكاء ماهو عيب انتي تطلبين رب الناس مجيب الدعوات انه ييسر لكـ الحلال وبعد الصلاه وفي اي وقت اكثري من الاستغفار وبـــــأذن الله تعالى وخلال فتره راح يتيسر زواجك من عند رب العالمين لان الرزق عنده الواحد الاحد ماهو عند اي بشر مهما كانت قرابته

والله يوفقكـ اختي بالزوج الصالح اللي يصونكـ ويرزقكـ الذريه الصالحه ويجعلكـ ام صالحه اللهم امين

وبالنسبه لامكـ وخواتكـ الله يهديهم يمكن شايفين انك ماتعرفين للطبخ او ينقصك شي يحتاجه الزوج في بيته من كــــل شي
وانتي كبيره وفاهمه قصدي انتي اثبتي لهم بصوره غير مباشره انكـ قد المسؤوليه من نظافه وترتيب واهتمام وطبخ وثقل وكل شي

واي شي ودك تسأليني عنه ابشري من عيوني يالغاليه ارسلي لي خاص وانا بااقرب رد ارد عليك

ولاتنسين تكثرين الاستغفار يعني 1000 و2000 مع الوقت صدقيني بتقدرين

وهالفتره لاتبيني لاي احد انك ميته على الزوج خليكي عادي

وكثري من عباداتك والصدقه مررررره نتايجها طيبه واكثري من قراءة القران وكفري عن ذنوبك

والله يوفقك ويسعدك بالدنيا والاخره

ولاتنسين تبشريني بخطبتكـ

:26::26::26: اختك المحبه :26::26::26:

*** بنت ابوها ***
قهوةوهيل
قهوةوهيل
اختي اتمنى لكى التوفيق ويارب يرزقك بزوج الصالح
المهلله
المهلله
الله يفرج همك ويسخر لك ان شاء الله الزوج الصالح
ويهدي امج واخوانج
ولكي مني التوفيق