اقتباس مشاركة  (رسمتك بعيني)
ههههههههههههههههههه
فيه موقف صار لبنت خالتي
كان ابوهم عازم رجال وبينما هم يسولفون قال لبنته عمرها خمس سنوات روحي قولي لماما بابا يبي ورقه يبون يكتبون شي
امها كانت مصلحه العشا مرقه جت البنت لامها وقالت ابوي يبي ورقه الام تحسب ان الابو يبي العشا وحطته قبل موعده جا الزوج قال ليش حطيتي العشا قبل مانطلبه قالت انك انت اللي مرسل بنتك تبون المرق قال نبي ورقه موب مرقه
حلووووووووووة مرقه و ورقه
شكرا على الموقف
هههههههههههههههههههههههههه عجبتني الورقه والمرقه
مرة من المراريت كان عندنا ضيوف وابويا طلب نقدم حاجة ساقعة ليهم كان عندنا سفن اب _كنا في فترات الصيف نمليي الزجاجات الكبيرة الفارغة من السفن الاب مياه في فترة الصبف_ المهم وايدي ماتجيش الا علي واحدة من هذوولا واطلعها للضيوف والناس شربوا الميه وكلهم استفسار الا لما ابوي جه وشرب واكتشف الموضوع وجاني وكنت في قمة الاحراج وسمعت من التهزيق ماقل ودل
(حكيت قصة حياتي صح؟؟؟)
مرة من المرارايت اخوي جاب كنتاكي وجلسنا نتعشا اخذت الكتشب الي يكون اكياس صغيرة احاول افتحه رافض ينفتح اخر شي انفتح وضغط على برة ودخل بعيني وجا على شعري وصارت عيوني تحرقني واجري على الحمام عشان اغسلها واخواني يجرون وراي وهات يا ضحك من بعدها بطلت افتح كاتشب هذة مغامرتي اللي الكل يضحك عليها

ادعوا لي اتزوج برجل صالح خلاص طفشت العمر بسرعة يجري و مابقى به قد اللى راح

من باب التفائل
انا كنت عروووووووووووس ياقالي ذربة وسنعه

كنت انا زوجي بالمطعم وجاي يبي يدخل الاكل وافتح الباب واثرة رداد وافتحة بقوة و
مير ينطلق من يدي وصقع الصينية على زوجي وانكب الببسي عليه وتناثرة النعمة على الارض

وانا ودي الارض تنشق وتبلعني وقعدت اتعذر وهو يقول عادي ماصار الا الخير

اللحين لو ينعاد هذا الموقف ههههههههههههههههههه اول شيئ بيقول عمياااا انتيما تشوفين الشرهه مو عليك الشرهه على يدخلك مطاعم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ويسلمووو طولت السالفه

الساعة الآن 01:32 .