R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
ياقلبي اذا تبين تصغرين خشمك بدون ميك أب إستخدمي هالوصفتين الطبيعيه

فيه ناس يقولون الزنجبيل يشفط الدهون وبالتالي يصغر حجم الخشم

وفيه ناس يقولون بكلام الدكتور اللي يشفط الدهون معجون الاسنان خليه على خشمك ربع ساعه وبعدين اغسليه حتى الرؤؤس السوداء بتروح

اما الزنجبيل هذا اقتباس من موضوع الاخت قلب الماسه

لله يوفق صاحبة الموضوع ويحقق لها كل احلامها قولوا امين

أما العيون والخدود ماقصروا البنات

لا تنسيني بدعواتك والله محتاجتها
(ام الوليد)
(ام الوليد)
هلااااا بأختي ام تيم الله يسعدك ويوفقك وجعلها الله في ميزان حسناتك انتي وجميع الأخوات وبالتوفيق

هلاااا اختي ريووم الله يسعدك ويوفقك وتسلمين اختي عالمعلومااات هذي وماقصرتي يالغاليه وبالتوفيق

اخواتي ترى خشمي مو كبير لكن حبيت اغير شوي من حدوده وأخليه مثل مناخير حليمه بولند بمكياج حنان دشتي انا اعرف انها عمليات تجميل لكن شفتوا خشم اسيل عمران عالطبيعه ؟؟؟؟؟ انا شفته بدون مكياج ولا ميك اب وقسم بالله تقول مناخير ملكة الحوار ( اوبرا )

لكن مع المكياج يستوي كيف مادري ؟

وخدودي جربت احط البلاشر دائري طلعت كأني مهرج عموما الله يعيني اروح كل شوي للكوافيرات وراح اتعامل مع وحده يكون احسن لي .

والله يوفق كل من ساعدتني ويرزقها الذريه الصالحه ويبعد عنها عيال الحرام وبنات الحرام ويسكنها فسيح جناته ويسر امرها ويسعدها وبالتوفيق آآآآآآآآآآمين
(ام الوليد)
(ام الوليد)
بنات تكفون مين تعرف رقم الاء دشتي او حنان دشتي ابي خبيرات بالمكياج

لأني كل ماسألت وحده قالت حطي البلاشر عرض خدك والثانيه تقولي لا حطي على وجنتيك ؟

والله ماني عارفه بس تكفون ابي هذي الأرقام وراح ادعيلها بالتوفيق والذريه الصالحه بصلاتي؟
ندى الايام1
ندى الايام1
والله ماعرفهم يالغلا بس انصحك تدخلين على منتدى حليمه بولند وتطلبين الرقم منها شخصيا هههههه

بس يوم تحطين البلشر انصحك تحطينه بشكل خيال مو تنحتينه نحت يعني ع الخفيف لين يصير كأنه طبيعي

وخشمك الحلووو حطيله بلشر من الجوانب ولونه غامق شوي وبالوسط حطي اضائه خفيفه وحاولي تسحبيها بأصبعك للجوانب وربي يصير خيال وطبيعي

هذ1 الي اقدر افيدك فيه
دعواتك لا تنسيني منها