اعطوني حل لمطبخي

المنزل والديكور

السلام عليكم ..كيفكم بنات *****الله طيبين نيجي للمهم اناساكنه في شقه ايجار وتعرفو اغلب شقق الايجار تكون مطابخها صغيره وانامطبخي صغير ومضايقني فطلبي اذا كان عندكم افكار للمطبخ تعطي وسع اكثر له لان بجد نفسيتي تعبت منه وماعندي غير حركه وحده بس اسويها اني اغير مكان الثلاجه وبعد وقت طويل ارجعها مكانها كنوع من التغير فاالي عندها افكار اوحركات تزودني بيها واكون شاكره لها
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** ليني **
** ليني **
نفس حاااااااااااااااالتي

وما عندي غير هالثلاجه رايحه جايه فيها مسكينه داااااااااااااااااخت :eek:
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
والله وانا بعد خايفه من ضيق المطبخ لانابننقل قريب في بيت ملك والمطبخ فيه مره صغير يمكن 3×3 ومدري وشلون ارتبه واخاف من الحوسه 000000000 همتكم معانا يا اهل المطابخ الصغيره والشكر لصاحبة الموضوع واعذريني على طرح مشكلتي في موضوعك
ورده جوريه2
ورده جوريه2
شكرا للاخوات ليني وام الهنوف على تفاعلكم مع موضوعي وباالنسبه للاخت ام الهنوف باالعكس ياقلبي عادي تطرحي موضوعك والله يعينك مدام انه بيت ملك بس اناعندي لك حل وا نشاءالله يناسبك اذاكان غرف بيتك كثيره انا خالتي كانت تعاني نفس مشكلتك بيتها ملك ومطبخها مره صغير ففكرت انها تحول مطبخها لغرفه قريبه من المطبخ ونفذت الفكره حقتها واشترت دولاب جديدوصار المطبخ روعه و غرفة المطبخ القديم استفادت منه للتخزين و***** الله تكون الفكره عجبتك... وانتو يابنات فينكم اعطونا حل لمطابخنا الصغيره
أسماء
أسماء
طيب اختي انتي ممكن تغيرين السيراميك ولون الدواليب او انتي متقيده فيهم ؟ وشو لونه (الدواليب مع السيراميك)
رحيل الزمن
رحيل الزمن
انقلي الثلاجه في اي مكان في البيت اذا شفتي المكان مناسب...