الغيورة2008
الغيورة2008
شوفي حبيبتي ابقترح عليكي تكتبي على لوحة المحل بعد الإسم( للفساتين المستعمله )مثل محل في القصيم مكتوب عليه للذهب المستعمل وأسعاره أقل بكثير من الجديد
وأعتقد إن فكرة التأجير غير مجديه لأسباب
أولا البنات يحبوا المظاهر وماأظن يفكروا يستأجروا لأنهم بيقولوا كم وحده إستاجرت هالفستان قبلي تلاقيه بلي وكم وحده شافته
والسبب الثاني ماراح تكسبي من التأجير لأن الفستان يمكن يرجع لك فيه حرق أو خراب والتأمين قليل فيه ويمكن الفستان مايرجع أصلا يعني يمكن يعجبها وتسرقه إذا كان دينها ضعيف
لكن اقترح تعرضي الفساتين للبيع بأسعار معقوله يعني مثلا إذا صاحبة الفستان طالبه فيه 200 ريال انتي اعرضيه ب 250 ريال وهذي الزياده مكسب لك ولإجار المحل ،ولازم تعرضي الفساتين بنص قيمتها الأصليه لأنو مو معقوله وحده تشتري مستعمل بنفس قيمة الجديد وإلا مااستفادت شي وصاحبة الفستان تكسب شي بسيط ومعقول أحسن من إنها تركن الفستان في الدولاب ، واحتسبي الأجر واكسبي رضا الله ولا تعرضي الفساتين العاريه والله يوفقك ولاتنسيني حبيبتي إذا فتحتي محل أرسلي لي عالخاص عندنا فساتين روعه ونبي نعرضها بأسعار رخيصه
حالمة الخيال
حالمة الخيال
عملوه هالفكرة بالإمارات ونجحت
omghla
omghla
يا حبي لكم ولهالروح الحلوة بالتعاون
اهو من ناحية السرقة ممكن وارد ونتأمل انها قليلة
وفكرة البيع بسعر اقل افضل من التأجير برضوه فكرة ممكنة
وفكرة اللوحة حلوة بس ممكن بالاعلانات لانه بيكون بمشغل مو محل
وزين نجحت بالامارات معناه مشروع حلو
دعواتكم
وياريت كمان افكاررررررررررر
عالم حـواء
عالم حـواء
لدي اكثر من 5 فساتين سهره لسن مابين 17 الى 28سنة
مستعمله مره واحده فقط

تستطيع ابتاعها مني وعرضها اذا أردتي

بالمناسبة
كما تستطيعين تلافي مشكلة أي عيب بعد تأجير من أي زبونه بوضع ملبغ تامين او ضمان عدم الاهلاك
مثلا
سعر الفستان 2000
تدفع الزبونه 2000 كامله
وفي حالة ارجع الفستان بدون خلل او عيوب
تعيدين لها المبلغ بعد خصم قيمة الايجار لنقول انه 500
ويخصم قيمة العيب فى حالة وجود عيب
او عدم قبول الترجيع فى حالة وجود عيب
ابنة الرياض
ابنة الرياض
فكرة رائعه

واذا بديتي في مشروعك ياليت تعطيني خبر عشان اجيب لك فساتيني وفساتين اختي وكلها شغلها ممتاز ومكلفتنا مبالغ