مستجدةجدا
مستجدةجدا
انا مسوية مثل اختي اميرة الورود درج لكل الاوراق المهمة بس كمان حاطة علب بلاستيك مخرمة ومختلفة الاحجام داخل الدرج وكل علبة لشئ مثلا علبة للمواعيد و علبة للبطاقات وعلبة للفواتير و كذا وبهذه الطريقة صديقيني ماراح يضيع عليك شئ
امي اغلى ماعندي
بالنسبه لي عندي ملف للاوراق الخاصه والكروت المهمه وشنطه خاصه بالفلوس والاوراق الخاصه
بالنسبه لي عندي ملف للاوراق الخاصه والكروت المهمه وشنطه خاصه بالفلوس والاوراق الخاصه
هلا مناير تسلمين على المرور

ياعمري كيف ملف للاورا قالخاياليت صور للملف اوطريقة تقسيمه
امي اغلى ماعندي
انا مسوية مثل اختي اميرة الورود درج لكل الاوراق المهمة بس كمان حاطة علب بلاستيك مخرمة ومختلفة الاحجام داخل الدرج وكل علبة لشئ مثلا علبة للمواعيد و علبة للبطاقات وعلبة للفواتير و كذا وبهذه الطريقة صديقيني ماراح يضيع عليك شئ
انا مسوية مثل اختي اميرة الورود درج لكل الاوراق المهمة بس كمان حاطة علب بلاستيك مخرمة ومختلفة...
ماشاء الله عليك أميرة الورد ماتصدقين قد ايش هالمشكلة مزعجتني ومسببه لي نقد جارح من زوجي

الله يعطيك العافية ياليتك تصورين لنا الدرج علشان نستفيد الله يسعدك
عائده إلى ربي
عائده إلى ربي
شوفي انا عندي درج فيه كل الاوراق المهمه وغير المهمه وحاطتهاا فيه وعلى طول من يوقول ورقه فلان اروح لهادرج خصصي لك درج خاص بالاوراق وارتاحي احسن ماتعفسين الدنيا عليهااا
شوفي انا عندي درج فيه كل الاوراق المهمه وغير المهمه وحاطتهاا فيه وعلى طول من يوقول ورقه فلان...
نفس الفكره لكن عامله لكل فرد ملف

مثلا لزوجي ملف كل ورقه يجيبها للبيت على طول على الملف

حتى هو صار يعرف ملفه وملف لأوراقي شهاداتي واوراق المستشفى اما البطاقات بالمحفظه على طول

والاولاد نفس الشي شهادة الميلاد دفتر التطعيم وما الى ذلك

ومملف لكروت الضمان حقت الادوات الكهربائيه الخ

حتى شكل الدرج بيكون مرتب وسهل عليك انك تلقي اي ورقه

والافضل يكون بغرفة النوم اما كمدينو او اي مكان ثاني لانك راح تحطي فيه كل المستندات المهمه بالبيت

حتى جواز السفر والصور الخاصه بيه

وأكيد البنات الحبوبات بيفيدوكي اكثر

دمتي عزيزتي
امي اغلى ماعندي
نفس الفكره لكن عامله لكل فرد ملف مثلا لزوجي ملف كل ورقه يجيبها للبيت على طول على الملف حتى هو صار يعرف ملفه وملف لأوراقي شهاداتي واوراق المستشفى اما البطاقات بالمحفظه على طول والاولاد نفس الشي شهادة الميلاد دفتر التطعيم وما الى ذلك ومملف لكروت الضمان حقت الادوات الكهربائيه الخ حتى شكل الدرج بيكون مرتب وسهل عليك انك تلقي اي ورقه والافضل يكون بغرفة النوم اما كمدينو او اي مكان ثاني لانك راح تحطي فيه كل المستندات المهمه بالبيت حتى جواز السفر والصور الخاصه بيه وأكيد البنات الحبوبات بيفيدوكي اكثر دمتي عزيزتي
نفس الفكره لكن عامله لكل فرد ملف مثلا لزوجي ملف كل ورقه يجيبها للبيت على طول على الملف حتى...
يامال العافية الله يجزاكم الجنه وعسى هالمنتدى دايم عامر بحسكم