محتارة ونفسيتي تعبانة ممكن مساعدة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي وحبيباتي هذي أول مشاركة لي في هذا المنتدى المبارك وأتمنى من كل واحدة مرت في مثل حالتي تفيدني وتخفف عني ولها دعوة مني وماننسى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ((ومن فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة )) أخواتي أنا ولدت طفلتي الثانية بتاريخ 21/6 /1429هــ وانتهت فترة النفاس عندي في أول يوم من شعبان في اليوم الرابع من شعبان بدأت في أخذ حبوب منع الحمل (جنرا ) وكان وضعي معها كويس خصوصا إني استعملتها بعد ولادتي الأولى لمدة سنتين ونصف وكنت مرتاحة عليها اللهم إنها منحفتني مرة المهم تركت الحبوب في آخر شعبان لأني كنت ناوية أصوم رمضان كامل جتني الدورة وانتهيت منها في 30/8 أول أسبوع خلصت فيه من الدورة كان أيضا وضعي مستقر لكن ثاني أسبوع بدات تظهر معي إفرازات لونها بني واستمرت معي إلى الدورة الثانية وكل من أقول له يقول لي طبيعي بعد النفاس خلصت من الدورة الثانيةوجلست أول أسبوع بعد الدورة بدن إفرازات ومرتاحة بعد ماقمت اسبوع بدات الإفرازات ترجع مرة ثانية بنية واحيانا يكون فيها خطوط حمراء بعد كذا أنا تعبت نفسيتي مرة وبدا الشك يحوم علي خفت إنها قرحة خذيت نفسي على مستوصف الإسرة عند د/ جيهان إذا سمعتو فيها شرحت لها الحالة فسوت لي أشعة وقالت إن الرحم عندك كويس وخذت بعد عينة من عنق الرحم وقالت لي إن التحليل كويس سألتها عن هذي الإفرازات فقالت لي هي وحدة من ثنتين إما إنها إحتقانات في عنق الرحم بعد الولادة أو إن الحبوب الي تستعملينها ضعيفة معك هالمرة ولازم تنتظرين إلى ماتجيك الدورة الثانية ثم نغيرها لك بأقوى منها ونشوف وش راح يصير أنا والله مارتحت لكلامها وشراي الأخوات في كلامها وفي أحد مر بمثل حالتي تفيدني الله يفرج عنها كل كربة خصوصا إني ناوية الحج السنة هذي ومتعبتني هالحالة مرررررررررررة ومن مر في مثل حالتي يعرف الشئ هذا شاكرة ومقدرة للجميع .:time:
12
911

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماكله هوا
ماكله هوا
للرفع
الفراشةالحالمة
الله يشافيك ماعندي فكرة بس حبيت ارفع الموضوع
أحيا بصلاتي
أحيا بصلاتي
للرفع
دبا عسل
دبا عسل
حبيبتي الدكتوره صادقه انا جتني نفس حالتك وصار السبب الحبوب ضعيفه ماتمسك الدوره زين تصير تضايقك وتنزل كل شوي
غيريها باقوى منها وبترتاحين ان شاءالله
ادعي الله يثبت حملي ويرزقني البنت الصالحه ويسخر لي زوجي
أحيا بصلاتي
أحيا بصلاتي
مشكورة عزيزتي على الرد الله يسمع منك ويحقق لك كل ماتتمنين ياررررررررررررررررب