وه

وه @oh_1

عضوة فعالة

جت الروحه وماسويت شي

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات حواء الي احبهن من اخر قلبي

الله يعافيكن راسي صاكن من التفكير افزعلي الله يوفقكن

انا ابروح بعد شهرين ولاجهزت الا شي خفيف ياويل الي تهبلن وتقول متاخره تراي ابجيه بالحلم ابو العيال يقول:arb:اصبري

بس ان شا الله ابجهز من بكرا وش اشري هدايا متنا من الهدايه متي تروح موضه الهديا ونجي ندودل ايدينا خخخخخخخخ

عندي ولد وينت وانا ابي شي غريب ومو موجود بالسعوديه الي حركات والوان حلوووووه مليت من الوردي للبنت والولد كحلي

تراي اول مرررره اطلبكن لاتفشلنن ،الا بروح اي اهلي بدون ملابس خخخخخخخ خربت البنت خبركم جايه من امريكا

الله يفرح للي تفرجلي وعسا زرجه ماياخذ غيرررررره

واكتبلي الاسما بالانجليزي

والف شكر
2
633

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفيف الورود
رفيف الورود
عادي حبيبتي انا جهزت لسفرتي ب3 اسابيع لانها جت مفاجئه

و الحمد لله تيسرت الامور الهدايا خذيت عطور من ميسزز

وخذيت اطقم من باث اند بدي

وكملت الباقي من مارشال

وبالنسبه لي والاطفال درت بكذا مول وربي يسرها كنت متوقعه

ما القى لبس يواجه لكن لقيت بلايز فخمه وانا لبقت لها بحيث صارت

اطقم

وشنط وجزم من مارشال وطبعا ماركه

انتي لاتحطين ببالك محلات معينه فري بهالمولات وراح تلقين

والحمد لله كانت اغراضي مميزه

والله يوفقك
نجمةسدير
نجمةسدير
يا وة انتى بدلاس ام الاسواق ولا بعد سويتى شي لا زعلتينى منك صراحة اجل لونك عندى في ذا المدينة الى انا فيها وش بتسوين مافيها الا سوق واحد واكثر المحلات الزينة مافية الله يعينكم على يااهل دلاس بانضلكم على اسواقكم ...
المهم الاولد نيفى مسوى خصم تيشرتات على دولارين وثلاثة مرة حلو وفية تيور اذا بنتك بين السنتين والخمس سنين مرة اعجبني لا يفوتك للاسف ماعندى بنات فية اسود وفية بيج على فضي وسعرة مرة حلو يمكن 30 دولار ..وكمان تى جى ماكس عندة شنط حلوة واسعارة احلى وكلها ماركات ..و التشلدرن بليس منزل تشكيلة ولادية مرة حلوة جكيتات شامواة حركة مرة ..المهم اذا لقيتي شي علمينى علشان اذا جيت دلاس في الثانكس قفن ان شاء الله اروح لة..