قطبيه

قطبيه @ktbyh

عضوة جديدة

قطبيه والله بأذن الله اللي تدخل مارح تندم ومجرب للشعر

العناية بالشعر

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اش رايكم بنات كل وحده تعلمنا على الخلطات اللي تحطها لشعرها وتجاربها لبعض الخلطات يعني شلون ضبطت ما اضبطت عشان نفيد ونستفيد ....ارجوكم رجاء حار انكم تشاركون مشاركاتكم الحلوه اللي تثلج الصدر ... ok ؟؟
االزبادة روعةللشعر والزبادي مع فص ثوم مع أي زيت والله رهب
العسل جداً روعه ونتايجه سريعه مع الحنا احطلي ملعقة منه ....
الزبادي ملعقتين وتراه مره رهييييب..
وش بعد ياربي...مممممممممممممممـ....أقلكم شي بس لاتضحكون علي بول ألابل رهيب أختي كان شعرها خفيف جدا ومكسر ذاحين رهيب من بول الأبل وكمان يطول الشعر مجرب خذي في قارورة بلستك وضعيه في الفريزة ولمى تبغي تحطيه على شعرك نزلى من بدر وضعيه على أطرف اصابعك على الفروة فقط
ايه تذكرت انا اخلط حنتي بالزيت ولا احط نقطة مويه عشان ما يجفف الشعر و اسرع لي لان الاغلبيه اليوم اللي بتحط الحنه فيه تقال حرب وجهاد وتعب لكن انا شلون ...اخلط الحنّه بالزيت وافضل زيت الزيتون دائما واحط معه كل انواع الزيوت الباقيه عندي ...الازيت السياره طبعاً:D المهم احط كل خبوصي مع الحنه واخليها مدة 3او4 ساعات بعدين احطها براسي لمدة 3او4 ساعات وبعدين اغسل الحنه ولا احط زيت لان المعروف دائما نحط الحنه وبعد مانغسلها بالمويه بس نحط الزيت لكن انا مختصره السالفه ....
وشكلي طولت بهرجي المهم ابي اشوف مشاركاتكم الحلوه لاتبخلون علينا ولا تحرمونا منها يالله انتظركم .....

وتسلمون لمحبتكم دائما ...
أختكم في الله قطبيه
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارا m
سارا m
الله يعطيك العافية ويجزاك خير
شاي أعشاب
شاي أعشاب
الله يجزاك خير
روزانا1
روزانا1
موفقه
توته الكون
توته الكون
انا عن تجربه
اخلط مايونيز مع بلسم ويعطي نتيجه واضحه من اول استخدام :)
واخلطي اي زيت عندك انا حطيت زيت زيتون وحطيته بعلبه وقطعت عليه قطع صغيره فلفل اخضر وخليته 10ايام بعدين استخدمته
والله يابنات يطول الشعر ويرطبه وينعم
وانا حطيت شي جربته بنفسي وحطيته للكل يستفيد
العنيدة ريمممم
مشكوره