جيجي 43

جيجي 43 @gygy_43

عضوة جديدة

عندي مشكلة!!!!!!!!

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم يااحلي بنات عندي مشكلة تعبتني من التفكير وياريت تساعدوني فيها وربي يوفقكم يارب

انا من فترة تقريبا سنة كنت استعمل الحبوب الصينية لذيادة الوزن وشريتها من الرياض وفعلا ذاد وزني عليها واخدت منها علبتين او ثلاثة وبعد ماتركتها رجعت نحفت اكثر من اول بس المشكلة وين انا سمعت عنها انا خطرة جدا وعندها اثار جانبية خطيرة والمشكلة الاكبر انها تمنع الحمل وانا فعلا اختي اخدتها معي وللحين ماحملت مع انها متزوجة من سنة وبنت خالتي تزوجت معها والحين حامل في السادس والله انا ماادري ايش اسوي وانا كمان خايفة اني ما اجيب اطفال والله كنت اموت ارجوكم تساعدوني اللي جربت هذي الحبوب وحملت عادي تقولي انا تعبت من التفكير وماادري ايش الحل ارجوكم يابنات ساعدووووووووووووني
:44:
5
433

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتابي معي
كتابي معي
لا تشيلي هم ياحلوه

الحمل بيد الله

والحبو ب مو مستاهله كل دا التوتر

انا ما جربتها

بس اقولك ان الحالة لنفسيه خليها عال العال

والله هو الرزاق

وكل شئ بقدر

توكلي عل الله وبس

والعبد عند حسن ظنه بالله
flwerse
flwerse
لا تشيلي هم ياحلوه الحمل بيد الله والحبو ب مو مستاهله كل دا التوتر انا ما جربتها بس اقولك ان الحالة لنفسيه خليها عال العال والله هو الرزاق وكل شئ بقدر توكلي عل الله وبس والعبد عند حسن ظنه بالله
لا تشيلي هم ياحلوه الحمل بيد الله والحبو ب مو مستاهله كل دا التوتر انا ما...
حبيبتي توكلي على لله الحبوب بصراحه ما سمعت عنها بس ان شالله خير خلي اختك تكثر من شرب الميرميه يعني تضيفه الى الشاي كل يوم الصبح وخلي بنت خالتك يوم ما تولد يعني وهي تطلق تدعي لكي ولاختك ترى دعوه المخاض مجابه
يارب ترزقين بالخلف الصالح انتي واختك
اااف ملل
اااف ملل
الطفل مثل ماكالت اختي بيد الله
ويارب يرزقج ويرزق اختج الذريه الصالحه
ويارب ينول الي بالج وهاي الحبوب ماتئثر عليج بشي
واذا تحبي اسئلي الدكتور حتى تطمئنين
بالتوفيق
بيلســان
بيلســان
لا حبيبتي ما تمنــع ...

لان وحدة اعــرفها متزوجه استخدمتها يمكن علبتين او اكثر..

والحيــن معهـــــا ثلاث اطفــال الله يخليهــم لهـــا...
Fantasy Girl
Fantasy Girl
الله يعينك ياارب .. بس لاتخاطرين في شي .. استشيري دكتوور

والله يسمنك بعافية وبدون حبوب .. ^^