الماسة الشمال
االله يرزقكم الذريهالصالحه
دارين نور العين
ROoORo ROoORo :
< من كثر مارديت على مثل هالمواضيع صررررررررررت أحفظ ردي هههههههههه الأسطوانه من جديد ههه :: (( هذا يدل على ان التبوويض عندك ممتاز .. ماشاء الله وانا جاني مثل حالتك قبل فتره وقالت لي الدكتوره هذا يدل على انه البويضه طلعت من قشرتها ونزلت ... )) واسمع دايما انه فيه بنات حملوا بنفس الشهر اللي نزل عليهم دم .. بس أنا للأسف ماحملت < ماأحد سألك ههه الله يرررررزقك
< من كثر مارديت على مثل هالمواضيع صررررررررررت أحفظ ردي هههههههههه الأسطوانه من جديد ههه...
غريبة طيب وش علاقة الدم والبول بذلك
moon1426
moon1426
يابنات أنتبهوا من تحاميل الممرخات مو كويسسسسه المهبل مكان حساس وتحرص الوحده ماتستخدم له الا شئ طبي وياما حذروا الدكاترة من كذا انا عاااااااااااانيت من هذه التحاميل من ممرخه الله يسامحها اخذت شهور والمويات معي الين ربي شفاني منها ..
الشمعة الحزينة
الله يرزقك بالذرية الصالحة
الماسة الشمال
يابنات أنتبهوا من تحاميل الممرخات مو كويسسسسه المهبل مكان حساس وتحرص الوحده ماتستخدم له الا شئ طبي وياما حذروا الدكاترة من كذا انا عاااااااااااانيت من هذه التحاميل من ممرخه الله يسامحها اخذت شهور والمويات معي الين ربي شفاني منها ..
يابنات أنتبهوا من تحاميل الممرخات مو كويسسسسه المهبل مكان حساس وتحرص الوحده ماتستخدم له الا شئ...
بس التحاميل اللي سوتها عسل بحبوب لقاح وكثير ناس تقول العسل مع خلطه لقاح النخل تتحمل بها برحمها منشطه طيب انا اتوقع الاسباب من قلة شرب الماء