هلا والله وغلا بست الكل الشعلة
الموضوع منور ياعسل برد

واشكرك من كل قلبي على التوضيح لاني ماوضحت ان الحشوة نية
لانه على بالي الكل يعرفه

وعلى فكرة ياريت تكتبي طريقتك لانه هي اصلا من غير خميرة
بس انا اضفت الخميرة حتى ماتطلع لي ناشفة

وزي مايقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها

فاللي عايش بجدة ادرى بأكلها

تسلمي ياعسل وانا بعد انتظر الطريقة
يسلموا ياعسلات (جمع عسل )
ياسلاااااااااااااام اموت بالاكل البخاري ونفسي اتعلمه كله لو واحده تعرف تتقنه ياليت لو تسوي ملف متكامل عن الاكلات البخاريه تكون من جد رهيييييييييبه
هلا والله بعزيزه العزيزه علينا 0

ما قصرتي يعطيك 100000 عااااااااااااااااااافيه

ويخليلك الوالد ياااااااااااااااااااارب 0 ويبعد عنه كل مكروه 0 ويحفظلك إن شاء الله كل من تحبين0

ماشاء الله عليك ياعزوزه 0 زي القمر تغييبي وترجعي بالمفيد والجديد القيم الي يثري المنتدى كله 0

عملت الفرموزه وطلعت ممتازه 0 تسلمين

قواعد اللغة الإنجليزية من الألف إلى الياء تعلميها بسهولة !!
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=103061
بسم الله

تسلمي حبيببتي عزيزة على كلامك الحلو والمشجع لي ولغير دائما تعطينا الحافز

الطريقه هي .... 3 اكواب دقيق + نصف فنجال الشاهى زيت + رشه ملح + حليب دافئ للعجن .....

يفرك الدقيق زين بالزين مع رشه الملح وتعجن بالحليب وتترك لترتاح حوالي نصف ساعه وتفرد وتحشي وتشكل مثل مستطيل والحشوة بالطول والتطبيق من الاطراف وترص على ظهرها يعني التقفبله تكون تحت وتلرص بصواني يفضل انها تكون تيفال علشان ما تلصق الحبات لان بالخبز بيطلع سائل اللحم والبصل ويلصق العجينه او صينيه مدهونه زيت ودقيق ..... وبس حبيباااااااااتي تخبز في فرن لمده نصف ساعه على الاقل لان اللحم نئ يبيله وقت علشان يستوي وبعد خروجها من الفرن نغطيها بقصدير او منشفه علشان تفضل لينه وحلوة ,...... نسيت اقولكم ادهني الحبات بالحليب قبل الخبز
بسم الله

حبيبااااااااااااتي هذي طريقه ثانيه بس انا ما جربتها

كوبين دقيق + ثلث كوب زيت + ملعقه صغيرة بيكنج بودر + حليب سائل للعجن + صفار بيضتين ..

تخلط المقادير كلها وتعجن بالماء وتترك ترتاح ساعتين ....ز ثم تشكل وتحشي

مؤخوذة من كتاب اطباق مجربه

الساعة الآن 04:01 .