السلام عليكم...

بلييييييييز خواتي ساعدوني عندي مشكله أغلبكم يشوفها عاديه..

لآآآ واللي عندها خبره بتضحك علي

بس والله ان لي كم يوم مهمومه..الله يفرج لها اللي بتزيح همي

مشكلتي ان عندي عزيمه كبيييره بالبيت وأنا توي متزوجه ومتوهقه..المشكله الأكبر اني انسانه دقييييييييييييي قه

يعني أحب كل شي بحياتي يكون... ((بيرفكت)) ..بمعنى الكلمه..

ما أبغى أحد يلاحظ علي شي..أو بالأحرى أبغى>>>>أبهرهم بكل شي!!! وأولهم زوجي..

بداية من الاستقبال.. لتقديم القهوه ..للشاهي..للعشاء.. للحلى..لكل شي ..كل شي

فالله يعافيها ويوفقها للي ترد علي وتعطيني طرق جديده في تحضير السفره أوغيره.

الا بذكر الله تطمئن القلوب
اولا راح ينقلون لك موضوعك لاتستغربين لو دورتيه بالقسم ماحصلتيه ثانيا مبروك الزواج وثالثا يااطويله العمر
جهزي كل شي قبل عزومتك بيوم من الحلوياات والمشروب خليه يااما فرش او سوي موكا بارد والطريقه مره سهله حليب شوكليت مع داناو شوكلت بالخلاط وبعدين صبيه بكاسات التقديم وسوي فوقهم كريمه رغوه تحصلينها جاهزه ومزاز وبس يطلع شي مميز وبعدها بدقايق لما يخلصو مشروب قدمي القهوه مع نوعين حلاا ومشالله البنات مو مقصرين في قسم الحلوياات اشكال ولا اروع
وطبعا لاصارو بيتعشون ماافي معجنات مع الشاي سوي لك الطبق الرئيسي ومعه نوعين سلطه واحد مثلا سيزر بالجبن وواحد سلطه المايونيز
ومكرونا بالفرن وووواممم صحن فته اتوقعكذا كفايه وبالاخير نوعين كيك للحلا وان شالله اني افدتك حبوبه واهم شي النظااافه والبيت مايكون فيه قطعه غبار وريحته تعج عج من البخور وانواع لعطور ولو تقدرين تجيبين لك شغاله مؤقته تسااعدك في ترتيب السفره للعشى وعلشاان مايسوون فيها الظيوف مساعده ويدخلون معاك المطبخ انا هالحركه اكرهاا خصوصا لااقامو يغسلون احس اني كااسره خواطرهم
شكرآ عبايه فوق الراس..ردك لي فوق راسي..
مشكووووووره اختي امرئه وبس ..كفيتي ووفيتي..

شكل السالفه مايبيلها كل ذا الهم..بس لانه جديد علي هالموضوع

مشكورين مره ثانيه

الساعة الآن 10:05 .