اخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق ونزلت لكم اعلان عن دورة مفاتيح لحياة سعيده للأستاذ حسن البشل الخبير الدولي في تدريبات الصحة من الطب الصيني واللى صارت في مدينة جده وكانوا في بنات سالوني اذا كان يعمل دورات في الرياض واليوم ان شاء الله راح تبدأ دورته في مدينة الرياض ولذلك حبيت ان الكل يحضر الدورة ويستفيد منها لأننا محتاجين فعلا لأن نهتم بصحتنا اكثر من كده
واللي حابة تشارك في الدورة وتعرف رسومها تحط طلبها هنا وانا ارسلها على الخاص
طبعا الدورة حتقام في مستشفى السعودي الاالماني بالرياض الدور الثالث
مدة الدورة خمسة ايام
من 4:30 الى 8:30 مساء
ابتداء من اليوم
وهذا نص الاعلان

بسم الله الرحمن الرحيم
(لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم)
برنامج: الإنسان الأصلي "يوان رن" – للرجال والنساء
"يوان" باللغة الصينية تعني "أصلي" وكلمة "رن" تعني "الإنسان" أو "الشخص"، هذا البرنامج يوفر الوسيلة التي يستطيع الإنسان بإذن الله من خلالها استعادة وضعه "الأصلي" من حيث العافية والقوة ورفع قدراته ومهاراته المختلفة. التدريبات مبسطة ويستطيع أي شخص تعلمها وممارستها بسهولة من وضع الوقوف أو الجلوس أو حتى من وضع النوم والاستلقاء.
فوائد ومحتوى البرنامج:
  • تدريب مركز الطاقة الأصلية في الإنسان وهي أهم جزء من تركيب الإنسان الذي اكتسبه من الوالدين، وبالتالي تنشيط وتحسين الوظائف التالية:
1. النشاط والقوة والحيوية والقدرات الذهنية: فالطاقة الأصلية هي جزء هام من تغذية الدماغ ومهارات التركيز التي يسميها الطب الصيني " Yi" ويعرفه أنه عقل الحكمة المسئول عن التحليل والتركيز واتخاذ القرارات المبنية على الحكمة وليس فقط العواطف.
2. تحسين جميع وظائف والقدرات المرتبطة بالتكاثر لدى الجنسين.
3. تحسين وظائف التكاثر فهذه التدريبات من الوسائل الهامة التي كانت تستخدم تقليديا وتعلم قبل الزواج في العائلات المتخصصة بالتدريبات والعائلات الثرية في الإمبراطوريات الصينية القديمة, وهي من أهم الوسائل الطبيعية للمشاكل المرتبطة بالقدرات الجنسية.
4. المحافظة على هذه الوظائف والقدرات مع التقدم مع العمر، ومنع تحلل القدرات الجسدية والذهنية.
5. تحفيز آليات الشفاء في الإنسان بصورة كبيرة، خصوصا لما يتعلق بالأمراض المزمنة والمرتبطة بأعضاء الجسم الداخلية الأساسية (الرئة – الكبد – القلب – الكلى ...وغيرها).
6. تعتبر مكمل صحي فعال لعلاج المشاكل الصحية والتخلص من آثارها (السكر، الأمراض المزمنة، الضغط، مشاكل المناعة، أعضاء الجسم الداخلية، الإرهاق).
7. تقوية العظام وتعتبر عامل وقائي أو مكمل علاجي لكل ما يختص بالعظام والمفاصل.
8. تقوية الكليتين بدرجة عالية لارتباطهما المباشر بالطاقة الأصلية.
9. تقوية شعر الرأس وتحسين صحته وتحسين الحواس خصوصاً السمع وصحة الأذنين لارتباطهما بالكلى.
10. تحفيز الطاقة في أحد أهم المسارات في الإنسان والمرتبطة مباشرة بصحة الرجل والمرأة والتكاثر (وهما مسار "دو" ومسار "رن")، مسار "دو" مرتبط برفع قوة الإنسان وتنمية القدرات الذهنية والخاصة لديه.
11. التخلص من مشاعر الخوف والقلق والوساوس وغالباً ما يكون من أسبابها ضعف الطاقة الأصلية في الشخص.
12. الوقاية بإذن الله من المشاكل السابقة قبل حدوثها، خصوصاً وأنها أصبحت كثيرة الانتشار.
13. بناء أساس قوي لرفع القدرات بصفة عامة وخصوصا لمهارات خاصة عديدة مثل مهارة عافي والقميص الحديدي وإي تشوان.

14. أهم الوسائل والحجج الإبداعية التي تؤدي إلى المرض وتدني المهارات والقدرات، وتؤكد على استمرار المرض والمعاناة!
ليس لدي الوقت الكافي للتدريب وحضور البرنامج:
من سيكون لديه وقت، إذا لم يكن لديه طاقة لإنجاز الأعمال والمسؤوليات؟ من سيكون لديه وقت إذا لم يكن لديه صحة لتحمل مسؤوليات الحياة والإنجاز والتقدم؟ متى سيأتي الوقت والإنسان يدور في دائرة سلبية مغلقة تزداد سلبية وسوء مع مرور الوقت؟ إذاً هل يستمر الإنسان في التدهور أم يكسر هذه الدائرة السلبية ويخرج منها؟ لنبدأ في رفع أسباب الإنتاج والتقدم، من خلال الحصول على الشفاء بإذن الله أو الوقاية والمحافظة على الصحة.

البرنامج مكلف مادياً:
كم دفع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية إلى الآن؟ ما هي النتائج الشفائية التي حصلوا عليها؟ كم هي خسائر الوقت والإنتاج وخسائر الدخل والخسائر النفسية والاجتماعية بسبب المشاكل الصحية؟ كم قيمة أن الشخص يتخلص من الاكتئاب؟ من الحزن؟ من الغضب؟ من الإحساس بالخوف والرهبة؟ من أن يتعرض لمشاكل صحية تهز حياته؟ بل من التعرض لموقف سيئ واحد مع الأشخاص القريبين منه؟ كم ممكن أن يدفع الإنسان لكي يستعيد صحته بإذن الله؟
لنحسب قيمة هذه الخسائر، ولنحسب إن كان فائدة الاستثمار في البرنامج تساوي الفوائد المرجوة وتؤدي للتخلص من كل هذه الخسائر.
إرتباطاتي العائلية والإجتماعية لا تساعدني للحضور:
ما فائدة العلاقات الاجتماعية المتردية والسلبية؟ أو الضعيفة والمهزوزة؟ أو التي لا يستطيع الإنسان أن يقدم فيها بصورة إيجابية عالية؟ أو التي لا يستطيع أن يتخلص من الضغوط السلبية التي تغمره فيها؟!
وكيف سيحافظ الإنسان على هذه العلاقات مادامت صحته ونفسيته وأوضاعه في معاناة وتردي؟!
أليس من الأجدى أن يجتهد الشخص في التعلم وتقوية نفسه وروحه وعواطفه من أجل بناء علاقات عائلية واجتماعية صحية وبناءة وسعيدة!

[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )







اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
حسن البشل
الخبير الدولي في تدريبات الصحة من الطب الصيني
(تعريف تخصص تدريبات الصحة مدرج في آخر فقرة)*
· خبير ومؤلف سعودي تخصص في التدريبات الصينية المكثفة منذ عام 1987.
· شمل التدريب المستويات المتقدمة في تدريبات الصحة من الطب الصينيوالعديد من الفنون الصينية التي تنمي طاقة الجسم مع أكثر من عشرة من أكبر الخبراء الصينيين في الصين – هونغ كونغ – أمريكا – كندا.
· تدرب على أكثر من فن من تدريبات الصحة مباشرة من الأساتذة الذين هم أحفاد الأسر المؤسسة لهذه الفنون وتلقوا التدريبات بصورة كاملة وخاصة.
· تميز التدريب بكونه شخصي ومباشر من أساتذته مما أثمر عن فهم عميق وعلى مستوى عالي من الدقةلعلم تدريبات الصحة وجهاز الطاقة واستخداماته المتعددة.
· أثناء التدريب كان الأستاذ حسن البشل يتعلم خلال ساعات تدريبات عادة ما تستغرق شهور عدةمما أثار إعجاب جميع مدربيه وتم قبوله كتلميذ خاص وتدريبه كفرد من أسرة الخبراء الصينيين وهو التلميذ الوحيد لأحد أشهر الأساتذة المسلمين في الصين الأستاذ "ما ين تو".
· في عام 1992 وبتوجيه من أساتذته بدأ بتدريس هذه العلوم في العديد من دول العالم مع مواصلته للتدريبمع أساتذته.
· حاضر في المؤتمر الدولي للطب البديل – جدة 14 مايو 2002 في مشاركة ناجحة حصلت على تهنئات خاصة من كبار المختصين والمحاضرينوالحضور لندرة تخصصه وتمكنه المتميز فيه.
· تم دعوته رسمياً لإلقاء المحاضرات والمشاركة في العديد من المؤتمرات في الوطن العربي عن الصحة والأسرة والطب البديل كخبير متخصص في التدريبات الصحية من الطب الصيني.
· درس اللغة الصينية في الصين وجامعة هارفارد وجامعة نورث إيسترن بأمريكا.
· تم دعوته للعديد من المهرجانات الرسمية لأكثر من مدينة أمريكية ومن بينها المدينة الصينية في بوسطن كخبير متخصص لتقديم التدريبات الصينية.
· أقام برامج تدريبية متخصصة في عدة دول حضرها ممارسو الطب الصيني- الأطباء والمختصون في الصحة– أخصائيو التغذية - الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية أو للوقاية- الرياضيون ومحبو التدريبات الصينية.
· تم استضافته تلفزيونياً وكتابة مقالات عنه في العديد من المجلات والصحف والكتب في الصين وأمريكاوالدول العربية نظراً لتفوقه في تخصصه وتميز رحلتهالتدريبية وشهرة مدربيه.
· حالياً يقدم محاضرات وبرامج متفرقة في العديد من الدول عن تدريبات الصحة من الطب الصيني واستخداماتها العديدة مع إجراء دراسات في كيفية استخدامتدريبات الصحة من الطب الصيني لتكميل علاج مختلف الأمراض والوقاية والمحافظة على الصحة والارتقاء بقدرات الإنسان.
· أصدر كتابه الأول بعنوان "العافية، طريقة المحافظة على الصحة والحصول على الشفاء من داخلك".
مزيد من المعلومات بموقع الأستاذ حسن البشل www.bishil.com
· تعريف منظمة الصحة العالمية لتخصص تدريبات الصحة من الطب الصيني كما ورد في تقرير
"إستراتيجية منظمة الصحة العالمية في الطب الشعبي 2002-2005" هو بالنص:
"من الطب الصيني الشعبي، يتم فيه تشارك للحركة مع التأمل وتنظيم التنفس لدعم جريان الطاقة الحيوية (qi) في الجسم وتحسين الدوران وزيادة الوظيفة المناعية"، وتم إدراجها على أنها أحد العلاجات المكملة اللادوائية (إستراتيجية منظمة الصحة العالمية في الطب الشعبي – النسخة العربية صفحة 8).
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )







اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
الي حابة تشارك تترك طلبها هنا وانا اراسلها على الخاص
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )







اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
للرف،،،،،،،،،،، ،،،،ع
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )







اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )







اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .


الساعة الآن 06:57 .