لوتس الزهور
لوتس الزهور
[color="#c04060"] (¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯) لاشكر على واجب يالغلا ..,,.. )) Fun Time (( الله يعافيك لا يالغلا مايحتاج تحذفي برنامج الحماية لأن الأداة ماتسوي تعارض شووفي هذا الموضوع فيه اللي يفيدك إن شاء الله حملي المفتاح على حسب نوع وإصدار الكاسبر اللي عندك http://key.zyzoom.org/ آمين على الدعوات الطيبة ولك مثلها يارب وياهلا فيكم ,, الله يحييكم [/COLOR]
[color="#c04060"] (¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯) لاشكر على واجب يالغلا ..,,.. )) Fun Time...

@بنت ناعمة@

لاشكر على واجب

انا كمان نسخة الكاسبر اللي عندي 2009 والأداة ماشية تمام و مو مسوية أي تعارض

وأما بالنسبة لبرنامج spyware doctor جاري تجربته :biggrin2:

ايوا الكاسبر اذا اتثبت على اي جهاز يجلس شهر ( المدة هذي من الشركة عشان نجربه واذا عجبنا اشتريناه )

بس بوجود المفتاح رح يكسر المدة هذي ويجلس فترة أطول لين مدة المفتاح تنتهي أو الشركة تكتشفه وتحطه ضمن القائمة السوداء

اللي تسويه عادي خليه كذا لين يخلص الشهر بعدين حطي مفتاح عشان يطول معاكي

أو اذا مزعجتك الرسالة الصفرا اللي كل شوية تطلع , حملي مفتاح يتوافق مع اصدارك من الرابط اللي في ردي السابق

..,,..

جودي*2008

آمين يارب ولك بالمثل يالغلا

..,,..

εïз لميس εïз

ويعافيك ربي

بالنسبة لتحميل الكاسبر شوفي الرابط اللي حطيته للأخت )) Fun Time ((

وياهلا فيكم ,, الله يحييكم

**أم رناده**
**أم رناده**
طيب الله يخليك علميني وين أدخل المفتاح ماأعرف وين

وحتى الموقع ملياااااان مفاتيح ل2009 أيهم أختار

ماتلاحظين طولتها معاك:o
الـذكريات
الـذكريات
؛؛
؛؛

؛؛ لوتس الزهور ؛؛

تم التحميل والتجربة

5/5
يعطيك العافية
برنامج فعلا فعال ومفيد للجهاز
لوتس الزهور
لوتس الزهور
[color="#c04060"] @بنت ناعمة@ لاشكر على واجب انا كمان نسخة الكاسبر اللي عندي 2009 والأداة ماشية تمام و مو مسوية أي تعارض وأما بالنسبة لبرنامج spyware doctor جاري تجربته :biggrin2: ايوا الكاسبر اذا اتثبت على اي جهاز يجلس شهر ( المدة هذي من الشركة عشان نجربه واذا عجبنا اشتريناه ) بس بوجود المفتاح رح يكسر المدة هذي ويجلس فترة أطول لين مدة المفتاح تنتهي أو الشركة تكتشفه وتحطه ضمن القائمة السوداء اللي تسويه عادي خليه كذا لين يخلص الشهر بعدين حطي مفتاح عشان يطول معاكي أو اذا مزعجتك الرسالة الصفرا اللي كل شوية تطلع , حملي مفتاح يتوافق مع اصدارك من الرابط اللي في ردي السابق ..,,.. جودي*2008 آمين يارب ولك بالمثل يالغلا ..,,.. εïз لميس εïз ويعافيك ربي بالنسبة لتحميل الكاسبر شوفي الرابط اللي حطيته للأخت )) Fun Time (( وياهلا فيكم ,, الله يحييكم [/COLOR]
[color="#c04060"] @بنت ناعمة@ لاشكر على واجب انا كمان نسخة الكاسبر اللي عندي 2009...

@بنت ناعمة@

عادي ,, وان شاء الله افيدك باللي اقدر عليه

دحين انتي تستخدمي كاسبر 2009 , طيب انتي فايروس ولا انترنت سيكورتي ؟

جاوبيني ع السؤال وبعدها مايصير إلا كل خير

..,,..

الـذكريات

يعافيك ربي ,,

ثانكس ع المرور

**أم رناده**
**أم رناده**
كاسبر سكاي أنتي فايروس2009