يام عزيزان تراك ذبحتيني وحرام عليك الي تسوينه فيني

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ام عزيزان حرام عليك كل شوي حاطه توقيع بلبس يدوخ ويطير العقل من زينه وانا لسا ماتعلمت وكل مره اشوف الغرز استصعبها واهون بس اذا شفت توقيعك واللبس الي انتي حاطته اتشجع واقول لازم اتعلم ماشاء الله تبارك الله يام عزيزان الله لايضرك تتوقعين اعرف زيك ؟؟؟؟ احس اني من داخل محطمه مع العلم اني مررررررررررررررررره متحمسه بس لما اشوف الغرز و12س وفوق حشو وتحت مدري ايش احس اني دبشه ماراح افهمهم ابد تتوقعين افهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا راح ابداء يوم الاثنين مع ابلتي لولو الله يسعدها بس عندي سؤال وش معنى ارتفاع 6س قصدك اترك ست غرز وابداء بالسابعه ؟؟؟ظ
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
هذا انتي ماشاء الله عليك فاهمه وجابتي بنفسك

يعني ارتفاع 6س قصدك اترك ست غرز وابداء بالسابعه

والكروشيه يبيله صبر وتعلم مو في يوم وليله راح تتعلمين كل شي اشوي اشوي راح تتعلمين يعني لا تحطين في بالك بلوزه او شال من الحين لا خليك على الورده وورقتها او على شنطه صغيره وبسيطه وفي الغرز وفي الاشكال الهندسيه كل هذا راح تتعلمينه ان شاء الله

هذا انا خبره 3 سنوات ودخلت في الرابعه من تعلمت الكروشيه من عالم حواء ومازلت اجهل اشياء كثييييره

يعني الصبر والتأني وعدم السرعه ولازم تفهمين كل خطوه حتى يكون اساسك متين بالتعلم
متزوجه وعانس
متزوجه وعانس
هذا انتي ماشاء الله عليك فاهمه وجابتي بنفسك يعني ارتفاع 6س قصدك اترك ست غرز وابداء بالسابعه والكروشيه يبيله صبر وتعلم مو في يوم وليله راح تتعلمين كل شي اشوي اشوي راح تتعلمين يعني لا تحطين في بالك بلوزه او شال من الحين لا خليك على الورده وورقتها او على شنطه صغيره وبسيطه وفي الغرز وفي الاشكال الهندسيه كل هذا راح تتعلمينه ان شاء الله هذا انا خبره 3 سنوات ودخلت في الرابعه من تعلمت الكروشيه من عالم حواء ومازلت اجهل اشياء كثييييره يعني الصبر والتأني وعدم السرعه ولازم تفهمين كل خطوه حتى يكون اساسك متين بالتعلم
هذا انتي ماشاء الله عليك فاهمه وجابتي بنفسك يعني ارتفاع 6س قصدك اترك ست غرز وابداء بالسابعه ...
ههههههههههههههههههههههههههههههه اتعلم بلوزه او شال لا هذي يالله بعد عشر سنين اتعلمها حدي اتعلم قبعه خخخخخخخخخخخ او هذي بعد صعبه انا انفتنت بصورك بس ماراح اياس بحاول الين احترف هذي المهنه ان شاء الله سؤال انتي تعلمتي من عالم حواء مو من دوره برا علشان اتشجع بس ماشاء الله تبارك الله الله لايضرك
danaa111
danaa111
عقدتي في الحياه الغرز :06:
]]الزين كله[[
]]الزين كله[[
والله ضحكتيني

انا كنت مثلك في البداية والحين مرت سنة من اول مابتديت اتعلم كروشيه واحس اني تعلمت اشياء كثيرة

بس المسألة تحتاج لصبر و طوولة بال

والغرز ترا معظمها سهلة بس لازم تدربين عليها مرة ومرتين و عشر لغاية ماتتقنيها

عندك ورش وايد حلوة و بسيطة في المنتدى

اختاري الاشياء البسيطة والصغيرة عشان ماتملين

وبالتوفيق حبيبتي
ام عزيزان
ام عزيزان

لا ياس مع الكروشيه ولا كروشيه مع الياس هههههههههههه

وانا كنت مثلك ماعرف اصلا شنو يعني الكروشيه الا لما شفت اعمال البنات وحبيت اتعلم منهم وما قصرووو نزلو اكبر دوره في المنتديات كلها باسمي هههههههههه يابختي والله كانت اسمها دورة الكروشيه لعيون ام عزيزان احم احم

وبعدها المشرفات غيروو اسمها

حسافة الصور كلها مختفيه كان شفتي تطبيقي اشلون يفشل ههههههه والفضايح بس ما ياست

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=201758

انتي لا تحطييين في بالك ان كل شي صععععب

بالعكس بما انك حابه وعندك الاراده خلااااااااص اضمني نفسك

ولا ترددين وتقولين كل اشوي صعب وخايفه وما اقدر ترى عقلك الباطن بعدها يحط هالشي في باله وبعدها فعلا تصعب عليج الامور

يلا دخلنا في علم النفس هههههههههههه الجلسه على خمس دنانير

:)