الله يستر
هذا الملح الصيني .... وله اسم آخر وهو ملح اجينوموتو .... والبعض يسميه ماجي ابيض ....
هو معزز للنكهة يضاف للأطعمه ....مكعبات ماجي والشوربات تحتوي على نسبة منه ....وهو ضار وغير صحي ....
وكثرة استخدامه تسبب اضرار كثيرة للجسم ...
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

الف سكر الكل وحدة دخلت وابداءت رائيها بجد مشكلة حتى اختي تقول شغالتها ما صارت تاكل الا اذا هيا طبخت بنفسها تخاف احط منه وتاكله ما صارت تثق فيني الله يستر ياااااااااابنات والله اشياء خطيرة نشوفها في بيوتنا واحنا يا غافلين لكم الله ما ندري عن شئ
الف شكر مره ثانية لكل وحدة دخلت موضوعي وردت علييه اتمنى نتعاون ونكون يد وحدة في في اي شئ يدخل بيوتنا من هذي الاشياء واللي تشوف شئ غريب ياليت تقولنا عليه وتكسب اجرنا

الحمدالله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون
مرحبا حبيبتي هنو احب اشارك معاكم في الموضوع...انا استخدمه مع الشوربات والكبسه واحيانا الجريش<<<<وش خليت هههههههههه
لا بس بجد انا قريت علبته ومكتوب عليها المقادير المحدده ويجب وضعه بكميات قلييييييييييييي يييييييييله حتى يعني تقريبا ربع م حلى للكميات المتوسطه لانه هو معزز للنكهه لا اكثر ولا اقل وبا النسبه للضرر فهو مضر اذا استخدم بكميات كبيره عا المفاصل حتى با الاماره يعني شغالت اختي تقول احنا باندونيسيا نستخدمه بكميات قليله..

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
والله خوفتوني انا الحمدلله ما أستخدمه واتوقع اسمه الدارج آجي شفته عند أهلي يشبه ملح الليمون بس شغالتهم ماقالت انه خطير وتاكل من نفس الاكل بس نادرا مايستخدمونه
هذا اللي تقصدونه والا الماجي العادي اللي بالسوبر ماركت طمنوني

الساعة الآن 09:11 .