وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الدقيق ممتاز جدا ويحتوي على بكنج باودر(للكيك خاصه)

الحجة قائمة حتى قيام الساعة
من أرادت العفاف تقرأ سورة النور يوجد بها
خطاب رباني يطلب منا تطبيقه حفظاً على أعراضنا.

أختي المسلمة
حافظي على حيائك وحشمتك لإنها سبب من أسباب
دخول الجنة .
حيائك بستر جسدك بالباس الساتر.
حجابك غطاء وجهك عن الرجال وعدم إبداء زينتك
من خلال النقاب .

شكرا ليكي ياختي بس ممكن كمان نستعمله للمعجنات والفطاير والا بس الكيك اسفة على التطويل والاسئلة الكثيرة بس اذا كان فعلا مريح حتى الواحد يبطل يشتري الخميرة ، واذا ممكن ايضا تقوليلي يعني بهالحالة بعد تحضيره وعجنه نتركه يتخمر مثل لو اننا مستعملين الخميرة وشكرا مرة ثانية على الاجابة والتوضيح
ما شاءالله البنات ماقصروووا

بس بخصوص الطحين انا ماجربته بس اعتقد تقدرين تستغنين عن الخميره

وعلى فكرة انا عندي كتيب صغير لحلى الشاي

وفيه كيكات و حلويات وآآآيد واغلبيه المقادير دقيق ذاتي التخمير ومب كاتبين في المقادير اننا نحط خميرة او بيكج بودر
واعتقد انه المقصود بذاتي التخمير انه فيه بيكج بودر
اللهم صلى على نبينا محمد وعلى آل نبينا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعل آل سيدنا ابراهيم وبارك على نبينا محمد وعلى آل نبينا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وآل سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد
تسلمي اختي دموع تبتسم ماقصرتي لا انتي ولا البنات شكرا للجميع و***** الله ربي يعطيكم ويرزقكم من اوسع الابواب أمييييييييييييي ييييين يارب
اقتباس مشاركة  (ليالي العراق)
شكرا ليكي ياختي بس ممكن كمان نستعمله للمعجنات والفطاير والا بس الكيك اسفة على التطويل والاسئلة الكثيرة بس اذا كان فعلا مريح حتى الواحد يبطل يشتري الخميرة ، واذا ممكن ايضا تقوليلي يعني بهالحالة بعد تحضيره وعجنه نتركه يتخمر مثل لو اننا مستعملين الخميرة وشكرا مرة ثانية على الاجابة والتوضيح
اختي حياك الله
الدقيق موجود فيه مادة البكنج باودر للكيك والحلويات واذا للمعجنات ضعي قليل من الخمير
ومثل اي دقيق حسب العجينه وممتاز جدا

الحجة قائمة حتى قيام الساعة
من أرادت العفاف تقرأ سورة النور يوجد بها
خطاب رباني يطلب منا تطبيقه حفظاً على أعراضنا.

أختي المسلمة
حافظي على حيائك وحشمتك لإنها سبب من أسباب
دخول الجنة .
حيائك بستر جسدك بالباس الساتر.
حجابك غطاء وجهك عن الرجال وعدم إبداء زينتك
من خلال النقاب .

الساعة الآن 02:25 .