بسمة الأحزان1
بسمة الأحزان1
انا اتكلم معاه بس مايعطيني جواب كافي وبعدين انا ماروح السوق ابدااا لحالي لو اموت ..هو مايرضى
رندلي الرياض
رندلي الرياض
اول شي الكلمه مال امها داعي
واذا قالها لك مره ثانيه ردي عليه بحزم وبقوه ودافعي عن نفسك ولاتخلينه يطلع عليك كلام :mad:

الحين قالها قدام اخته بكرا قدام خالته عمته والا احد من اهلك وانتي ساكته
وش بيقولون بيقولون اكيد شايف عليها شي والا ماسكتت :44:

زوجي بس مايطاول علي بكلام خطير زي هذا ويشكك بنواياي

وخليه ينزل معك للسوق ويكاسر ويشيل الاغراض وكل شي بس قلة ادب نوووووووووو :mad:
بسمة الأحزان1
بسمة الأحزان1
معليش بنات كلمة تبين تختلطين بالرجال مصيبه هالكلمة ليش هو شايف شي عليك لازم تتكلمين معاها وتوقفينه عند حده لانه عيب والله حتى لو لاسمح الله شايف شي عليك ماهو المفروض انها يقولها قدام اخته وش تقول البنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناقشيه وخليه يبطل هالكلمة تكلمي باسلوب ووضحي انك انسانه تخافين الله ووووو ولاتتكلمين بصوت عالي وهواش وتقلبينها نكد لانه عيب هالكلمة اعرف بنات كثير رجالهم يقذفونهم في شرفهم ولانهم سكتوا فصار هالشي عادي وكلمة تنقال قدام الصغير والكبير والشي الثاني خليه هو يتسوق معاك ويختار الوقت اللي يبيه وحتى لو هو يوم قال وحي لوحدك قولي لا مااروح الا معاااك كان ممكن يقولها بصيغه لبقه ومحترمة يعني انا مثلا زوجي محلفني اني ابدا مااتكلم مع البايع الوالده هي اللي تساله عن الاغراض اللي ابيها ومحلفني ابدا ماامشي لوحدي في السوق لما سالته ليش ماعندك ثقه فيني قال اخاف عليك من الرجال وعيونهم اما كلمة تبين تختلطين مع الرجال استغفر الله
معليش بنات كلمة تبين تختلطين بالرجال مصيبه هالكلمة ليش هو شايف شي عليك لازم تتكلمين معاها...
انا مااروح السوق لحالي ابدااا..وللحين زعلانه منه ولا اكلمه استناه يتأسف مني ..ولاحياة لمن تنادي؟؟:mad:
ombasl
ombasl
قوليله متى انت فاضي ابغا اروح السوق انا وياك واذا رحنا لاتخاف انا ما راح اتكلم مع البايع انت تكلم معه
بسمة الأحزان1
بسمة الأحزان1
انا ماتكلم ابد مع اي شخص في السوق