اللي يدها حلوة ونفسها حلو في الحلويات تتفضل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياسنعات

حبيت اطلب مساعدتكم واقتراحاتكم في عمل حلا يكون سهل وسريع ويرفع الرأس باخذه معي لعائلة المانية

اهم شيء مقاديره تكون متوفرة

واللي تساعدني شاكرة لها ودعواتي لها من قلب ان ربي يرفع شأنها دنيا واخرة

منتظرة ردودكم الحلوة
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســــــــارونه
عندك حلا الزبادي الشفاف رررررووووعه وخفيف
ريفانوو
ريفانوو
شوفي يا قلبووووو

انا كنت ابي اسوي هذا الحلى واصوره وانزله لكن مدام انتي طلبتي يفداك

هذا الحلى كل ماسويته انهبلوووو عليه يعني سويه وانتي قلبك قووووووووووووووووي :42:

اسقي بسكوت شاهي با الحليب ورصيه طبقه اولي با الصينيه

حمصي كاس حليب جاف على النار لين يصير لونه ذهبي وضعيه في الخلاط وضعي عليه واحد قشطه التاج وبياله زيت وبياله سكر بودره اخلطيهم وضعيها طبقه ثانيه على الصينيه >>>طبعا الطبقه ذي تكون اثقل شوي من خليط الكيك

كرري العمليه الاولى رصي بسكوت ثاني مسقي با الحليب طبقه ثالثه

نجي للطبقه الرابعه

كاس حليب سايل و3فناجيل قهوه سكر و2ظرفين كريم كراميل تخلط وتوضع على النار حتى تغلي وتصب على الصينيه طبقه رابعه واتركيها مكانها لا تحركينها لانها بتجمد في ثواني

هذي الطريق مايبيلها لا ثلاجه ولا فرن وسريعه وسهله وطعمه >>>>>***** الله اكوووون افدتك يا عسسسسسل:27:
ريفانوو
ريفانوو
شوفي يا قلبووووو انا كنت ابي اسوي هذا الحلى واصوره وانزله لكن مدام انتي طلبتي يفداك هذا الحلى كل ماسويته انهبلوووو عليه يعني سويه وانتي قلبك قووووووووووووووووي :42: اسقي بسكوت شاهي با الحليب ورصيه طبقه اولي با الصينيه حمصي كاس حليب جاف على النار لين يصير لونه ذهبي وضعيه في الخلاط وضعي عليه واحد قشطه التاج وبياله زيت وبياله سكر بودره اخلطيهم وضعيها طبقه ثانيه على الصينيه >>>طبعا الطبقه ذي تكون اثقل شوي من خليط الكيك كرري العمليه الاولى رصي بسكوت ثاني مسقي با الحليب طبقه ثالثه نجي للطبقه الرابعه كاس حليب سايل و3فناجيل قهوه سكر و2ظرفين كريم كراميل تخلط وتوضع على النار حتى تغلي وتصب على الصينيه طبقه رابعه واتركيها مكانها لا تحركينها لانها بتجمد في ثواني هذي الطريق مايبيلها لا ثلاجه ولا فرن وسريعه وسهله وطعمه >>>>>***** الله اكوووون افدتك يا عسسسسسل:27:
شوفي يا قلبووووو انا كنت ابي اسوي هذا الحلى واصوره وانزله لكن مدام انتي طلبتي يفداك هذا...
نسيت اقووووووولك :D

اذا جربتيها عطيني خبر :26:
نوور المستقبل
جزاك الله خير بس للأسف مافي عندنا هنا حليب بودره

ماقصرتي ويعطيك العافية
نوور المستقبل
شوفي يا قلبووووو انا كنت ابي اسوي هذا الحلى واصوره وانزله لكن مدام انتي طلبتي يفداك هذا الحلى كل ماسويته انهبلوووو عليه يعني سويه وانتي قلبك قووووووووووووووووي :42: اسقي بسكوت شاهي با الحليب ورصيه طبقه اولي با الصينيه حمصي كاس حليب جاف على النار لين يصير لونه ذهبي وضعيه في الخلاط وضعي عليه واحد قشطه التاج وبياله زيت وبياله سكر بودره اخلطيهم وضعيها طبقه ثانيه على الصينيه >>>طبعا الطبقه ذي تكون اثقل شوي من خليط الكيك كرري العمليه الاولى رصي بسكوت ثاني مسقي با الحليب طبقه ثالثه نجي للطبقه الرابعه كاس حليب سايل و3فناجيل قهوه سكر و2ظرفين كريم كراميل تخلط وتوضع على النار حتى تغلي وتصب على الصينيه طبقه رابعه واتركيها مكانها لا تحركينها لانها بتجمد في ثواني هذي الطريق مايبيلها لا ثلاجه ولا فرن وسريعه وسهله وطعمه >>>>>***** الله اكوووون افدتك يا عسسسسسل:27:
شوفي يا قلبووووو انا كنت ابي اسوي هذا الحلى واصوره وانزله لكن مدام انتي طلبتي يفداك هذا...
ياحسرة عليك يانور المستقبل :44:

شكل الحلى حلو ويستاهل التجربة

بس للأسف مافي عندنا في المحلات حليب بودرة

ايش رايك سوي الحلى ورسليه لي:39:

ماقصرتي فديتك