vip@vip
vip@vip
والي عندها حساسيه من المره:(؟؟
عزة كبريآء
عزة كبريآء
dhl dhl :
حبيبتي اتركي كلللللل اللي عددتي وبقولك نصيحه وعن تجربه والله العظيم اني صااااادقه اذا تبين النصيحه <<ماعندهااا وقت 0 اسمعي حبيبتي اخذي لك مرررررر <الكل يعرف المر ر> واخذي لك قاارورة مويه الوسط او الصغيييرة ونقعي فيهاا المر بحيث يكون المر اكثر والمويه ثلاثة ارباع الدبه او القارورة طبعا خلي المويه دافية شوي وقت ما انتي تسوينها علشان تضبط بسرعه ولا في الاستخدام عادي وخضيهااااااااا ورددي يالليل ماطولك لين تحسين ان المرر غاالب شوي بالتركيزززز واستخدميهاااا كا وضوء بس لا تغسلينه بالماء خلي المر ينشف على المنطقه 0 ملاااحظه جدا مهمه للمر : يطهر ويلتأم الجرح بأذن الله وبتحسيييييين بعد الاربعين ماااشي تغيير <<فهمتي قصدي 00 غرييييبه ماذكرتي المررر في نفستك ترااه مضااااد حيوي طبيعي 100% ومعروف اتمنى على هالهذره قد افدتك واي استفسااار انا حاااضره بس على الخااااص
حبيبتي اتركي كلللللل اللي عددتي وبقولك نصيحه وعن تجربه والله العظيم اني صااااادقه اذا تبين...
اسمعي كلام الغاليه انا في ولادتي الاولى تعذبت في الخياطه لانه لعب بالغرز بس الخياطه الثانيه بعد ولادتي الحمد الله كل شيء تمااااام ما حسيت بآلم الا بالاسبوعين الاولى بس
يوووووه جننتوني
تصدقون لي اربعه اسابيع من يوم ولدت ولسى الخيوط ماانفكت وربي مدري وش اسوي وخايفه من المستشفى
أم جونا2008
أم جونا2008
حبايبي والله نفس المعاناة :06:
أنالي أسبوعين من ولدت والخيوط موجودة
وأحس في زي الجرح صغير وكل شوي
أحط عليه مرهم الأسد وأجلس في موية وملح
وأغسل بالبيتادين ولسه أحس كأني توي ولادة
خايفة إني أتحرك عادي يكبر الجرح مدري هذا الجرح عادي يرجع يلتئم
أو ؟؟؟؟:(
جود بنت الاجواد
ماني بعيدة عنكم يا بنات
انا لي الحين عشرة ايام من يوم ولدت ولا احس الخيوط انفكت ولا شيء
لكن اهم مافي الموضوع انه تهتم الوحده بنظافة المنطقة و تجفيفها واستعمال المر على طول
وما اقول الا الله يعين على النفسية اللي تهبل ماشاء الله تهيء تهيء