فعلا يا صبايا في كثير من الحريم لا يعطون وصفة من وصفاتهم الا رووس اقلام
خوفا على سر المهنة او ممكن تطلع الطبخة اطعم من طبختها
كلامك كله صح يا حنون بس بعضهم لين سالتيها تلف وتدور كانها مكتشفه الذره
لأنها تغار وماراح تعطيني الطريقه الصحيحه وفيه ناس تبرر طريقتهم (أنهم مايعطون الطريقه)هاذي بسبب الذم يذمون الأكل ويذمونه ويذمونه بالله مو نعمه ولاعشانه تصليحك يذمونه مع أنهم ياكلون ويقولون ناكل علشان ماتغديناولا أي كلام يقولونه(؟؟؟؟؟؟؟ بالنسبه لي أنا أفرح لما أحد يمدحني لأنه يشوف تقديري له لكن أسأل مستحيل أبدآ لأني شفت أخواتي ينحرجون بعض الاحيان إلا إذا صارت الطريقه غريبه مره وحلوه وضمنت أنها راح تعطيني الطريقه وأناما يغيب عن لساني كلمة الله يعطيك العافيه لما أحد يقدم لي ضيافته:وكل مي من تجربه وليس مبالغه مني
هلا اختي

الحقيقة الساطعة

والله صدقيني يمكن الاولى على بالها ان كل الناس عندهم طرق كثيرة للكيك السهل

وهي مجرد انها اضافت زبدة كتغيير ولو قلتيلها والله انا ابغى نفس هذي الطريقة ونفس طريقة الكيكة

اكيد كان تعطيكي هيا

اما الثانية وانا متاكدة انها مثلي لاني لما اسوي حلى انقل من الورقة ولا احفظ المقادير

فلما احد يسالني ما اقدر فعلا اعطيها الطريقة واقولها ذكريني بعدين انقل الطريقة بالتلفون او ارسلك هيا

صدقيني بعض الناس ما يحفظون عشان كذا لا ناخذ موقف من اول مرة

ياعزيزتي أنا جدا نيتي حسنه بالناس وماأخذ موقف من أول مره ولكن اللبيب بالاشاره يفهم أنا إذا أحد سألني وكنت ناسيه المقادير أدق عليها أو أرسلها رساله بالمقادير,أما وحده سألتها أكثر من مره عن كيكتها مره تغير السالفه ومره تقول الزبده ومره تقول أحط المقادير على النظر يعني ماتبي تعطيني!!! ماتبي توضيح ,مو كل الناس نيتها حلوه وتحب تساعد, الله خلق وفرق ناس معطاءه وناس بخيله,ناس طيبه وبحالها وناس غيوره وإذا طلببت طريقه أو مقادير طبخه من وحده وماعطتني عادي أبدورها بالنت أوالكتب ولاراح أترجاها علشان طبخه لأن الطبخات مليانه بكتب الطبخ والنت,إذاكنتي من النوع الي يعطي مقادير طبخه فلايعني أن كل النساء مثلك فالنساء أشكال وألوان في التربيه والنفسيه والشخصيه.

الساعة الآن 11:35 .