هلا حبيبتي انا كنت مثلك افكر بمشاريع تنمي مالي بس عجزت واقترحت علي صديقه اني احطها بصندوق استثماري بالبنك اريح من العنا
الله يرزقك وابنك الرزق الحلال ويكفيك حاجة القريب والبعيد يارب
موفقه
الله يرزقك وابنك الرزق الحلال ويكفيك حاجة القريب والبعيد يارب
موفقه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3948832

مهرجان الالوان في دار تاج الوقار❤
ا لله يعطيك العافيه ويخللك ولدك بالنسبه للمشروع اشتري ارض واتركيها سته شهور وبعدين بعيها وهكذا الين مايصبح عندك راس مال صح زوج اختي كذا بداء من الصفر وسار عنده خير طبعا لاتنسي الزكاه لانها بغرض التجاره طبعا ابداي بعشره الاف واسالي مكاتب العقار راح يفدونك وراح يعطونك ارض بمكان بعيد معلش على حسب الفلوس الى معك ادعلي
اقتباس مشاركة  (البارونه11)
ا لله يعطيك العافيه ويخللك ولدك بالنسبه للمشروع اشتري ارض واتركيها سته شهور وبعدين بعيها وهكذا الين مايصبح عندك راس مال صح زوج اختي كذا بداء من الصفر وسار عنده خير طبعا لاتنسي الزكاه لانها بغرض التجاره طبعا ابداي بعشره الاف واسالي مكاتب العقار راح يفدونك وراح يعطونك ارض بمكان بعيد معلش على حسب الفلوس الى معك ادعلي

هذا اللي كنت أبغى أقوله بس بضيف عليه قدمي على الضمان الإجتماعي وقدمي منحه أرض على الحكومه لأن الأولويه في الضمان للأرامل والإيتام والمطلقات حتى في تقديم المنح الله يخلي لنا أبو متعب
والله يوفقك ويعينك يارب ويخليلك ولدك ويعوضك خير فيه
الذهب حاليا رخيص تقدرين تشترين سبايك ذهب صافية وتبيعينها اذا زاد يمكن تكسبين الضعف اذا اشتريتى برخيص
ةخذيها عيار 24
الله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله ويغنينا بالحلال
[size="5"]لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وهو كل شي قدير_. اللهم صلى على محمد أتم الصلاة والتسليم  [/SIZE]

الساعة الآن 12:36 .