حملتينا امانه اكبر من طاقتنا

انا لو بكتب من الحين الى ..........
ما بنخلص

احنا نفس الشئ محتارين وين نروح في إجازة الصيف
القروبات انا ماانصحك ولا جربتها زوجي مايحب الارتباط يبي المغامرات

في هالوقت انا مانصحك بدوله اجنبيه واذا معزمه خذي فيلا في الريف الاوربي اكثر من رائع وخصوصا فرنسا عليها ريف سبحان الله وممكن تسافرين بالسياره الى بقيت الدول القريبه مثل بلجيكا وهولندا وكلها قريبه من بعض ولا تحتاجين جوازات بين كل منطقه

اما بريطانيا لها فيزا لحالها وانا ماانصح فيها زحمه وحر وبدون مكيفات (الشقق)وغاليه والاسواق مو مثل اول
بس الاكل الله يعينك ما تقدرين تاكلين من مطاعمهم بس في مطاعم عربيه لازم تسألين عنها

امريكا ما احبها مع ان في اماكن واييييييييييييد حلوه

انصحك ب...... سوريا ولبنان بنسبه لي كثييييييير انبسطت فيهم خصوصاً تحجزين لك كل شي قبل ما تروحين

عندهم اسواق رائعه ورخيصه والجلابيات تهوس

في دول رائعه واقسم بالله انها اكثر من رائعه بس ماعندهم مقومات السياحه ولا لغه تعرفين وين

بتنصدمين

شمال باكستان وشمال ايران

وحدود باكستان مع الصين

هذا الي اذكره الحين
ولا عندها بلد حلوه ومسلمه لا تبخل علينا ننتظر
الله يحيك ياأم مسلم ماقصرتي .. المشكله اني حملتهم بس ما كتبوا لكن خلاص بسحب الامانه ... والله يجزاك خير..
هلااااااااااا والله ام عزان الله يجزاك الف الف الف خير بصراحه ما قصرتي من جد مشكوووووووووووو وووووره
انا كنت ابغى الموضوع يفيد الجميع من حيث التجارب والخبره لكن اتوقع ان بنات المنتدى ما اعجبهم لكن يالله ......
الله يعافيكم رفعتوامن معنوياتي (اللهم اصخر لهم ازواجهم ووفقهم وارزقهم بالذريه الصالحه واسعدهم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد) احس انه من كل قلبي ومشكووووووووووو رين على الرد.....
حياك الله اخت (نونو)
بالنسبة لي أحلى مدينة عربية زرتها من حيث الطبيعة و الجو و الامان هي مدينة ( صلاله ) في سلطنة عمان
و من ناحية الأسعار فهي رخيصة الى حد ما اما من ناحية التسوق فهي لا تنفع للتسوق ابدا حيث لا يوجد بها مجمعات
فهي مدينة شاعرية جدا حيث الجو الجميل و البساطة المتناهية و الطبيعة الخلابة
أنصحك بالذهاب إليها اذا كنت من النوع الذي يحب الهدوء و الاسترخاء اما إذا كنت من هواة التسوق فهي لا تنفغ لك على الإطلاق

أتمنى ان اكون افدتك ولو بالقليل
ام عزان
هلالالالالالالا لالالالالالا
عيوني اذا سبق وزرت بلجيكاءاو هولندا او المانياء معلوماتك تهمني كثير لاتبخلي علي فيها:24:
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &شمووووووووخ&
حياك الله اخت (نونو)
بالنسبة لي أحلى مدينة عربية زرتها من حيث الطبيعة و الجو و الامان هي مدينة ( صلاله ) في سلطنة عمان
و من ناحية الأسعار فهي رخيصة الى حد ما اما من ناحية التسوق فهي لا تنفع للتسوق ابدا حيث لا يوجد بها مجمعات
فهي مدينة شاعرية جدا حيث الجو الجميل و البساطة المتناهية و الطبيعة الخلابة
أنصحك بالذهاب إليها اذا كنت من النوع الذي يحب الهدوء و الاسترخاء اما إذا كنت من هواة التسوق فهي لا تنفغ لك على الإطلاق

شوفي عزيزتي هاليومين طحتلك على موقع بس ايش خطير عن السفريات والرحلات

وتقدرين تسالينهم اللي تبين وتستفسرين منهم,,, اذا بغيتيه ارسلك اياه على الخاص..

مزووون
لااله الا الله

الساعة الآن 03:34 .