السلااااااااااا ااااااااااااام

وش رقمه الله يهديك يا beautygirlعندي موقع وجاك على الخاص
لااله الا الله
الى الأخت نونو.........أنصحك تشوفين هلموقع
www.myrtn.com موقع فيه رحلات حلوه و بالعربي
فيه موقع يجنن اسمه ريكسون (لا تخافين بالعربي )
فيه خريطة العالم انتي بس اختاري وفيه جولات سياحية لأكثر من دولة وبالأسعر بالريال السعودي وعلى كيفك عن طريق البر او البحر..لا يفوتك....
انازرت دبي من عشر سنوات ماكانت لهدرجة بس اللحين حنيت لها وعلى ماقد محاولاتي بس فشلت

مصر ما انصحك فيها لأن الشباب المصرين الله يهديهم يتريقون على السعوديات وبصوت عالي يتريقون على لبس العباية والغطاء...ومافيه شي حلو بس غلا..ونصب

ماليزياجنة الله في الأرض..حلوة الجزر فيها ..تجننوراقية فوق ماتتصورين وتتواصلين بالانجليزي مثل بينانج ولنكاوي وغيرها. زرتها قبل خمس سنوات.بس يقولوناللحين اذانزلتي من الطيارة كنك نازلة مطار جدة (من كثر ربعنا فيها )

سنغافورة حلوة بس غالية وفيها جزر تجنن
انصحك بالتفرفر في الانترنيت ومشاهدة كاتلوج الخطوط الاماراتية خيالي
لا تروحين الا وانتي حاجزة من ديرتك ودافعة فيها راحة وتنظيم لأنك راح تشوفين الفنادق عبر النت او الكاتلوج
كنا بنروح لديزني فجرو طيارات امريكا ..قلنا خيرة
قلنا فرنسا..صارت مشكلة
بس قضت القروش وحنا نخطط
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &شمووووووووخ&
حياك الله اخت (نونو)
بالنسبة لي أحلى مدينة عربية زرتها من حيث الطبيعة و الجو و الامان هي مدينة ( صلاله ) في سلطنة عمان
و من ناحية الأسعار فهي رخيصة الى حد ما اما من ناحية التسوق فهي لا تنفع للتسوق ابدا حيث لا يوجد بها مجمعات
فهي مدينة شاعرية جدا حيث الجو الجميل و البساطة المتناهية و الطبيعة الخلابة
أنصحك بالذهاب إليها اذا كنت من النوع الذي يحب الهدوء و الاسترخاء اما إذا كنت من هواة التسوق فهي لا تنفغ لك على الإطلاق

أتمنى ان اكون افدتك ولو بالقليل
فعلاً صلالة روووووعةةةةةةةة ةةةة
ماليزيا جنننننننننننننن ننننننننننننة مهما مدحتها ما راح أوفيها حقها .
دبي حلوووووووووووة أسواقها وخصوصاً منطقة الجميرا " دبي الجديدة "
كندا تهببببببببببببل خاصة شلالات نياغرا والمنظقة اللي حولها .
بريطانيا تعجبني مرررررررررررررة وإن كانت زحمممممممممة .
على فكرة يمدحووووووووووو وون جزر المالديف مرررررررررررررر ررررررررة خاصة لو أنتم عرسان ...
وبالتوفيييييييي ييييييييييييييق .

حبيبتي beauty girlياليت تتكلمين عن ماليزيا بالتفصيل جزرها-مطاعم -اسواقها -اماكنها الترفيه-وهذا سؤال لكل وحده راحة ماليزيا الله يوفقكم جاوبوني لاني خاطري اروح لماليزيا

الساعة الآن 08:36 .