السلام عليكم امي جت تعمل معكرونة كانت كسلانة لان الجو هنا باااااااارد كتير ها الايام لما ارجع ان شاء الله حضلني اعتمدها لالمهم نيجي للطريقة والمقادير وانا آسفة جدا ماعندي صور المقادير هي\\\\\\\\\بصلة متوسطة مقطعة صغير وملعقة توم مفروم ونصف كيس خضار مفرزن الي فيه فاصوليا وذرة وبازيلاء وجزر \ونصف فنجان زيت وملعقتين جبن او اكتر حسب الذوق اي نوع تحبوه و3 حبات هوت دوج او مقانق مقطعة دوائر صغيرة وواحد مكعب ماجي او حسب كمية المعكرونة الي راح تعمليها وفلفلة بارد مقطع صغير وملعقتين صلصة طماطم وكيس المعكرونة امي عملتلنا نصف الكيس لان اخواتي اليوم بيتغدو برة وتحطي كل المقادير على بعض في طنجرة وتصبي كوبين ماي جوا الطنجرة وتخليها تغلي وبعدين توطي النار تحتها لحد ماتستوي انت شيكي عليها كل شوي وقلبيها حتى لا تلزق من تحت ولما تستوي مابيتكون ناشفة لا بيكون فيها صوص شوي وبالهناء وكدة مابنكون لا نسلق في الاول ولا نحمر ولاشيء بس والله كتيييييييييييير حلوة جربوها واكلنا معاها كفتة وبطاطس مقلي ومخلل
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صلّيت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
تسلم ايد أمك وايدك اللي كتبت الموضوع شكلها شهية ان شاء الله أعملها لأولادي لأنهم بيحبوا المقانق ..
والله اخجلتيني والله الله يجازيكي الخير كله
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صلّيت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
ايش الحلوة دي انا كمان حعتمدها هذا بعد اذنك والله يخليل الماما وقوليلها تعلمك اكثر وعالمينا لا تبخلي علينا يا قمر
مشكورة يالي نبهتيني عن المنافقات بس القافلة تسير والكلاب تنبح وما بتهمني الي بتتكلم علي لان بتديني حسنات اللهم زد وبارك في الحسانات ومو مشكلتي ان ربي رزقني لان الرزق وزواج من الله وحسبيا الله عليها دنيا واخرة
يسلموووووو
اللهم آغفر لآبي وآختي وآجمعنآ بهم في جنآت آلنعيم ..آللهم في كل دقيقة تمر عليهم وهم في قبورهم آسألك آن تفتح لهم بآباً تهب منه نسآئم آلجنه لآ يسد آبدآ يً آرحم آلرآحمين
آللهم آحفظ لي آمي وآبنآئي وزوجي وآخوتي وآحفظني لهم يً رب آلعآلمين

الساعة الآن 05:12 .