سرات ابها

سرات ابها @srat_abha

عضوة جديدة

أنا حامل مو لاول مره بس لاول مره في الغربه

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم يا اخوات انا عضوه جديده وحبيت اشاركم واستفيد منكم انا اول سنه اتغرب وحملت في الغربه وانا علو وشك ولاده وخايفه مره وكل اولادي لازم يسوولي غرز وهنا ماأدري كيف والمشكله اني انا وزوجي ما نعرف لغتهم وما ادريكيف نتصرف اذا جاء وقت الولاده ارجوكم ساعدوني:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
ماعندي اي فكره بصراحه
بس نصيحه لاتذهبي للولاده مع زوجك فقط
لااااااااااازم يكون معكم احد يتكلم لغه البلد و يتكلم لغتكم ايضا علشان يقدر يترجم
يعني مثلا لو انت و زوجك تتكلموا انكليزي و الطبيب يتكلم انكليزي ضعيف فلا تقولوا خلاص نمشي حالنا بكلمتين
لااااااا عيوني هذه ولاده ولازم تكون عارفه و فاهمه كل شئ يسووه
الله يقومك بالسلامه :)
البررريئه
البررريئه
وعليك والسلام والرحمه اخت سرات ابها والله يعينج وانا مع الاخت دموع وحاولي من احينه اتشوفين دكتورة تتفاهمين انت وزوجك معاها عشان اتولدك
كل الغوامد
كل الغوامد
انا اول حمل لي كان في امريكا وكنت قلقانة ومتخوفة من الولادة في الغربه لكن بصراحة الولادة برا احلى بكثير من عندنا
الالم هو نفس الالم في السعودية او في امريكا لكن العناية عندهم روعة بصراحة وغير كذا يحسسونك بانك مسويه انجاز كبير ومهم وتعالي شوفي الدلع والدلال بعد الولادة
تصدقين انا يوم رحت للولادة كنت الوحيدة في قسم التوليد مو زي هنا تدخلين ومعاك عشرة في نفس الوقت ههههههههه
اولا لازم تروحين وتحددين الدكتورة الي تبغينها تقوم بالمهمه
بعدين تطلبين منهم اذا كان المولود ولد يطهرونة يعني يختنونة وبيعطونكم اوراق توقعون عليها لانهم مو كل الاجانب يختنون بس اليهود
ولازم تاخذين معك كل لوازم البيبي واشيائك الخاصه وربنا يقومك بالسلامة ولاتنسي تطمنينا
*DeMa*
*DeMa*
ربنا معاك :26:
zina
zina
السلام عليكم
الله يقومك بالسلامة مثل ما قالت الاخت دموع الندم لازم يكون معاكم احد
يتكلم لغة البلد ولا تخافي المعاملة ولا احلى دلال وبطولوا بالهم على
المريض لدرجة كبيرة وعلى فكرة في قابلات بتيجي على البيت للتوليد بس
انا ما بفضلها خوف من المشاكل اثناء الولادة
واهم شئ توكلي على الله ووقت الولادة الله بفرجها الله يسهل عليكي ويقومك
بالسلامة