رمانة البيت
رمانة البيت
اشوف خواتي يسوون كذا ومبسوطين وانا ولافكرت اسويها اصلن انا زواجي تقليدي ههههههههههههه وش ازين وش اتذكر خليها على الله

فكرتك حلوه عسى الله يهنيكم
روعه الامل
روعه الامل
:arb::arb::arb:
دلوعـــةزوجهـــا
اشوف خواتي يسوون كذا ومبسوطين وانا ولافكرت اسويها اصلن انا زواجي تقليدي ههههههههههههه وش ازين وش اتذكر خليها على الله فكرتك حلوه عسى الله يهنيكم
اشوف خواتي يسوون كذا ومبسوطين وانا ولافكرت اسويها اصلن انا زواجي تقليدي ههههههههههههه وش ازين وش...
حلو فكرتك بس على حسب زوجك يعني مو تروحين تلبسين وتتكشخين وهو مايذكر يوم زواجكم وتتفشلين <<<<<والله قويه

المهم مهدي له قبلها بيوم كل شوي اسأليه عن التاريخ وهذا اليوم مايذكرك بشي واذا شايفه انه مافي فايده على دخلته البيت امسكي جوالك وحطيه سايلنت قبلها عشان ماتتفشلين ويدق بإذنك:eek: المهم كأنك تكلمين صديقتك واعطيه ظهرك ولا كأنك حاسه فيه :22:وقوليلها <<< قصدي قولي لنفسك خخخخخخخخخ

قولي والله بكره ذكرى زواجي بسوي لزوجي بعد عمري مفاجأه ياحبي له أكيد بيفرح بعدعمري وبحاول قد ماأقدر افرحه وهو اكيد بيسمع ويفتح اذانيه وعيونه لين يسمع كل كلمه واذا كان ذوق قبل ماتسوين له شي هو يبدأ ويفرحك

واحس هذي الفكره حلوه عشان لسه توكم اول سنه بتحسون فيها وتتذكرون اكثر من اللي مر على زواجهم سنين:)
vbn
vbn
ههههههههههههه

فكرة حلوة بس انا مااقدر اسويها احس اني هبلة

امي دايما تقول لنا اعملوها واقول لها طيب خخخخخخخخ

بس مااظن بتنفع اجلس مستحية ووووو باأخربها اصلا وأفلتها ضحك ههههههههههه

الله يوفقكم
السارية99
السارية99
vbn vbn :
ههههههههههههه فكرة حلوة بس انا مااقدر اسويها احس اني هبلة امي دايما تقول لنا اعملوها واقول لها طيب خخخخخخخخ بس مااظن بتنفع اجلس مستحية ووووو باأخربها اصلا وأفلتها ضحك ههههههههههه الله يوفقكم
ههههههههههههه فكرة حلوة بس انا مااقدر اسويها احس اني هبلة امي دايما تقول لنا اعملوها...
:arb::27::pinklove2