*نهار وليل*
*نهار وليل*
انا ندمت مو على الزواج ..لكن على الزواج و انا صغيرة ..و لا كانت قدامي اي تجارب للزواج و لا التربية و لا العناية ....الخ

فكنت ام سيئة جدا جدا لاول عيالي ..و لا فهمت و انتبهت الا متأخرة ..و كل يوم اقول هل بيسامحني اذا كبر ؟؟؟؟؟؟

و ثانيا ..لاني ضيعت حلمي بالدراسة و ضيعت تعبي في الثانوية ......و كل يوم افكر لو دخلت الجامعة و عرفت هالتجربة ..

وبس !!
مامة دودي
مامة دودي
نعم للعزوبيه لا لا لا لزواج واللي يخليك تندمين اهل الزوج
نعم للعزوبيه لا لا لا لزواج واللي يخليك تندمين اهل الزوج
انا لي تسعه سنين زواج واحس إني لسه مافهمت زوجي مزووووووط بعض الاحيان احس إني انا في

كوكب وهوه في كوكب ثاني ليه لاتسألوني لأني مدرررررررري مع انو مو عصبيبس مايخلو الامر من انو الواحد ينفجر بعض الاحيان

وانا ماشتكي من النرفزه لامن انو مو فاهمته
سماني الحبيبة
يقول المثل الزواج والموت هم مايفوت
كلنا عشناه واللي ماعاشته بتعيشه لانه الاخوان يتخاصموا فالبيت ضروري يكون بين الازواج مخاصمات واحيانا عصبية توصل لسب .وربي عطا الازواج نعمة نسيان .يعني احيان تنسي احيان تتناسي علشان تمشي مركب وخلاص .يعني نصيبك حيصيبك وعلى قول ممثلة في فيلم مصري .زوج وغيريتيه وحظك ماغيرتيه .يعني في ناس تتزوج مرة ثانية تتوقع انه زوج الثاني بيفرحها تلقاه العن لانه ايي مطلب تبغاه يدكرها انها مطلقة وانه اخدها ثيب .
اما الندم الحمدلله ماعمري ندمت على شي فحياتي لكن ممكن اقول اسات الاختيار وانا اللي ادفع ثمن اختياري وحدة وغربة وكراهية واستبعاد من المحيط كله ولا تملك غير تقول حسبي الله ونعم الوكيل
قموسة
قموسة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
محد راضي بعيشته

أنا لو بتندم

ندمت على زواجي بدري بس فعلا ماكان فيه خبره ولا تحمل للمسؤليه والمصيبه اذا صرتي ماخذه واحد فاهم العرس غلط:hahaha: