السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتي تامري امر
عندي حلى اسهل بكثيييييييييييييييييييييييييييييير من حلى البنااااااااااااااااااااااات مع احترامي لهم
وما يكلف ابد
والله العظيم ثم والله العظيم اللي يذوقه عندي لالالالالالالالالالالالالالازم ياخذ الطريقه
حتى الرجااااااااااااال يستغربون منه لان شكله مرتب وغريب ولذيذ لا وبعد ياخذون الطريقه من زوجي خخخخخخخخخخ
المهم بعد هالمقدمه اللي شجعتكي تسويه اقولك اياه
بس لاتقولي تعرفيه هههههههههههه
المقاااااااااااااااااادير
اهم شي في الموضوع ملغقه اطفال الحليب البودره اللي تجي صغيييييييييييييره مهي العميقه لالالالالالا صغيره مررررره
وبعدين حليب مركز.............................................وشعريه باكستانيه اللي اسمها شعيرية مهران مهي حقت الكناااااافه لالالالالالالا فهمتيني
سمن بلدي يخليها مووووووووووووووت
الطريقه
كسري الشعيريه الباكستانيه صغااااااااااااااااااااااار بس لا تطحنيها ما تظبط بعدين كسريها حتى لو بالهاوند
احمسيها مع شوي من السمن البلدي لا تكثري مره************* للكيس الكامل تقريبا ملعقه صغيره سمن بلدي
لين تصير شقرا طلعيها وحطي عليها حليب مركز انا بصراحه بالنظر عشان كذا ما اقدر احددلك العلبه اخلطيه بالملعقه
لا تكثري اهم شي انها تكون متماسكه يعني اذا حطيتيها في الملعقه تطلعلك بسهوله ترى بعض صديقاتي عملوها وشفتها لقيتها مليانه حليب مركز *********لازم تكون متماسكه عشان شكلها يطلع حلو ومرتب تراي طولتها وهي قصيره بس عشان تظبطيها زين
وبس يا عيوني
هني عليكم ***** الله **************لاتنسي ولدي بالدعااااااااااااااااااء تراه تعبان هالايام من البرد والاسنان
21-11-1424 هـ, 03:44 مساءً

تعقيب على حلى السنيورة
هذا الحلى أسويه بهذه المقادير
2 كيس شعيرية باكستانية
اصبع زبدة
علبة حليب مركز
ممكن استعمال قوالب الثلج الصغيرة بدل الملعقة
ممكن تضعي فستق مطحون في قاع الملعقة اوالقوالب
22-11-1424 هـ, 06:26 صباحاً

الساعة الآن 04:44 .