أم عزيز2
أم عزيز2
جزاك الله خير وفعلا مواد التنظيف عذااااااااب عالصدر والبشرة والوقاية خير من العلاج والاهم لاتخلطوا نوعين او اكثر تتفاعل وتكون مركزة وخطيرة جدا
جزاك الله خير وفعلا مواد التنظيف عذااااااااب عالصدر والبشرة والوقاية خير من العلاج والاهم...
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووره:39:
بنت العلياء
بنت العلياء
مشكوره اختي ام عزيز على الطريقه راح اجربها
الاعلى طاري هالموضوع يابنات مين تعرف صابون للملابس بدون رائحه لاني سرت اتعب من الروائح القويه امس غسلت المطبخ والبيت بالكلوركس في الصباح استغليت عدم وجود العيال يوم كانوا بالمدرسه وبعدها بخرت البيت وكان الجو برا مطر ورطوبه بس ما جا الظهر الا وانا منتهيه خلاص ماقدرت اتنفس ولا اتكلم ولا اتحرك وبسرعه رحت للمستوصف واخذت بخار وابره للحساسيه مع اني ماكنت اشتكي منها والحين الدكتور مانعني من المنظفات كلهاوالصابون اللي ريحته قويه وانا استعمل التايدوكلكم تعرفون ان التايد ريحته قويه خصوصا انه شقتي صغيره وما عندي مكان انشر فيه الملابس الافي الغرفه
فياليت اللي تعرف صابون يكون كويس ومن غير ريحه تقولي الله يفرج همومكم
أم عزيز2
أم عزيز2
مشكوره اختي ام عزيز على الطريقه راح اجربها الاعلى طاري هالموضوع يابنات مين تعرف صابون للملابس بدون رائحه لاني سرت اتعب من الروائح القويه امس غسلت المطبخ والبيت بالكلوركس في الصباح استغليت عدم وجود العيال يوم كانوا بالمدرسه وبعدها بخرت البيت وكان الجو برا مطر ورطوبه بس ما جا الظهر الا وانا منتهيه خلاص ماقدرت اتنفس ولا اتكلم ولا اتحرك وبسرعه رحت للمستوصف واخذت بخار وابره للحساسيه مع اني ماكنت اشتكي منها والحين الدكتور مانعني من المنظفات كلهاوالصابون اللي ريحته قويه وانا استعمل التايدوكلكم تعرفون ان التايد ريحته قويه خصوصا انه شقتي صغيره وما عندي مكان انشر فيه الملابس الافي الغرفه فياليت اللي تعرف صابون يكون كويس ومن غير ريحه تقولي الله يفرج همومكم
مشكوره اختي ام عزيز على الطريقه راح اجربها الاعلى طاري هالموضوع يابنات مين تعرف صابون للملابس...
ماتشوفين شر 00 أستعملي للملابس الملونه فيري حللللللللللللللللللللللللللللللللللو والبيضاء أي صابون مافيه ريحه 000000000 و*****الله البنات مايقصروا
ريحانة السعودية
جزاك الله خير
غراس الجنه
غراس الجنه
مشكوووووره