والله انا مثلك ماكنت متوقعه ان العجينه تتفرزن

اي ياقلبي تتفرزن

بس انا افرزنها بعد ماتتخمر وبعدين اكورها لدوائر واحطها بكيس وع الفريزر

ولما احتاجها اخرجها بدري واتركها تفك وبعدين اشكلها بيتزا او اي فطائر

وجربت فيها خلية النحل بالقرفه وطلعت روووووعه

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
اقتباس مشاركة  (راماتان)
نعم ممكن ولكن بعد ماتخمر العجينه..

ثم تشكليها وترصيها على صينيه وتتركيها تخمر مره تانيه

ثم دخلي الصينيه الفريزر وبعد ما تجمد وحدات الكرواسون أو البيتزا عبيها في أطباق أو أكياس وخليها في الفريزر
ولما تحتاجيها شغلي الفرن وضعيها مباشرة في الفرن الحار وتطلع رائعه

وكمان ممكن تفرزي البيتزا بعد ما تضعي عليها الجبنه والصلصه والزيتون.. ماعدا شرائح الطماطم والفلفل الاخضر

وممكن كمان تفرزي العجينه قبل تشكيلها بس خليها تخمر الاول ولما تحتاجيها خرجيها قبلها بوقت ودفي الفرن (طفيه قبل ما تضعي العجينه) وحطيها فيه لغاية لما تفك وتطرى مره أخرى ثم شكليها
الله يوفقك وين ما رحتي وين ما جيتي وجعل عينك ما تبكبيك
اعذريني على غبائي بس حبيت كمان استفسر تدري ما ودي اعجن كميه وبعدين ارميها ما يجوز
سؤالي هو
يعني اقدر اشكل العجينه مثلا اسوي الكروسان واحطها بالفريزر بس مشكلتي اني فريزري صغير وانا نفسي اسوي كميه
وانتي قلتي ا*** بكيس يعني اشلون فهميني والبيتزاء يعني كيف لازم ارص كلن فى طوفريه وادخلها الفريزر
لو عشقتك يالرياض مش عشان فيك ميزة روربي عشان فيك نفس على روحي عزيزة
السلام عليكم حبيبتي

اذا مفيش عندك مكان في الفريزر . فرزي العجينه بعد ما تخمر وبعدين في وقت الحاجه خرجيها وسيبيها تفك وبعدين شكليها

حبات الكرواسون.. شكلي العجينه وبعدين رصيها متباعده في صينيه علشان لما تدخليها الفريزر لا يخرب شكلها لانها بتكون طريه
وبعدين لما تجمد تقدري تقسميها في أطباق فويل وتكيسيها.. علشان لا تأخذ مكان في الفريزر
اهلين حبيبتي
تقدري تشكليها وتحشيها وتفرزيها على طول بعد ما ترصيها في صحن وبينها ورق الزبده اوبلاست
مرشوش طحين
وبعد
ما تجمد تقدري تصعري الصحن وترصيهم فوق بعض
ووقت الحاجه خرجي الي تحتاجيه بس وسيبيها تذوب ربع ساعه واخبزيها وصحه وهنا
وعن نفسي ما في اسهل من تفريز الكوراسون وفطائر الجبنه والبيتزا اقرصها دوائر واحشيها في وقتها يعني قبل الخبز مباشره حتى تكون الخضار طازجه والذ

وبكذا تختصري وقت كبير لما يجوكي ضيوف او فجأ ه جعتي بنص اليل ههههههههههه
ماني بمن ياتي ولا يدرابه%%شطرحفظته ما اعرف كتابه
شطر يانسبني لمثل الليله%واشوفني في ذاالمكان اولى به
(الشاعر ابن فطيس المري)

الساعة الآن 10:37 .