آآآآآآآه ياحرقة بقلبي..ادعوووولي يابنات أتصبر زوجي تزوج علي ..

الأسرة والمجتمع

:icon33:
أنا تعبانة نفسياً يابنااااااااااااااات .. زوجي مَلك قبل يومين..

عقلي يقول من حقه يتزوج يبي أولاد وخاصة لنا سنوات متزوجين وماعندنا غير بنوته عمرها 10 سنوات
صبر علي وعلى علاجي ..

رغم مباركتي له ودعائي له ومباركتي لأهله ووتعاملي الطبيعي معه ومع أهله وتمثيلي على الجميع بالثقة والهدوء ..لكن داخلياً منهاااااااااااااااااااااااااارة وأخاف أضعف وأشمت الناس علي :(

زوجي صارحني بالرؤية الشرعية وصفها لي وباين من طريقة كلامه انها ماعجبته شكلياً . قلت وليش وافقت دامها ماعجبتك قال انا تزوجت رغبة بالولد مش الجمال انتي تغنيني .. طبعاً كذبته ؟؟وسألت و تأكدت انها مش
حلوة من كثير يعرفونها من قرايبي بس أخلاقها يثنون عليها ..وهي بنت مابعد تزوجت ..

المشكلة يصارحني بكل الخطوات واسمها أحيانا ًعلى السانه ..ويبيني أختار له غرفة النوم وأثث شقتها ..يقول لبسها دليل ماعندها ذوق ..

بنات زوجي صادق ولا يخرط علي ويدور خاطري ..تعببببببببببببببببت .واللي تعبني اني كتووووووومة مادام باركتله لازم اتحمل جبال على صدددددددددري

بس شقووووووول زوجي وأموووووت فيه .. والضررررررررة مرررررررررررة .. والغيييييييييرة حرررررررررررة ..

بنات نوووورني .. واللي عندها تجربة ودي ارمي حملي عليها

:44:
165
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياخوفي من المكتوب
الله يثبث قلبك ويهديك
الخيره فيما اختاره الله ياختي.. هوني عليك
اما سالفه التاثيث يأأثتت هو ماعليك منهم
ولاتسمحين له يتكلم فيها قدامك بسوء والا بزين لانه راح يسوي عندها نفس الوضع
*رتاج*
*رتاج*
لا حول ولا قوة الا بالله

كل شي بأجرو حبيبتي

و اعرفي انو ورا صبرك اجر و حسنات كتيرة

ان شاء الله يعدل بيناتكم يا رب و يخاف الله فيكم ...
( زينة )
( زينة )
ياحياتي الله يصبرررررك وياجرك
ستارة الزمن
ستارة الزمن
الله يصبر قلبك ومادام كل هالفتره ماتزوج دليل انو يموت فيك لا تخافي بس جد اهم شي قولي له لا تجيب طاريها ابد حتى لو سالتك خليه يعيش معك على انه مو متزوج وعيشي حياتك الطبيعيه ولا تفكرين فيها عشان الشيطان مايوسوس لك الله يعينك ياقلبي والله يريح بالك
@الفجر الجديد@
الله يثبث قلبك ويهديك

ان شاء الله يعدل بيناتكم يا رب و يخاف الله فيكم